ما هو تصميم الحقيبة المثاليّ لكِ وفقًا لبرجكِ؟

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

موديلات الحقائب كثيرة ورائعة، ولكن هل تعلمين أنّ كلّ تصميم تعتمدينه يعكس شخصيّتكِ؟ ولأنّ لكلّ برج شخصيّة معينة، ما رأيكِ بأن تكتشفي الحقيبة الأنسب لكِ، لتتميزي بإطلالة تعكس باطنكِ تمامًا، وخصوصًا إذا اعتمدت أيضًا التصاميم المناسبة لبرجكِ.

ias

اهتمامات كلّ برج وصفاته تختلف بين فرد وآخر، فإذًا ما قد يعجبكِ ويبدو رائعًا عليكِ، قد لا يناسب غيركِ، والعكس صحيح تمامًا. ولأنّ إطلالتكِ تعكس شخصيّتكِ، ما رأيكِ بأن تختاري كلّ تصميم وفقًا لها، ومن بينها الأحذية المثاليّة لبرجك؟ ففي هذا الموضوع، نقدّم لكِ خيارات تستعيني بها، فاطّلعي عليها، لتكون إطلالتكِ متكاملة ومثالية وتعكس شخصيتكِ الحقيقية.

الحيوية والأناقة لصاحبة برج الحمل

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة The Attico من موقع Farfetch

صاحبة برج الحمل تتميز بطيبة قلبها وبشخصيتها العفوية، ولذا الحقائب التي تمزج بين الأناقة والحيوية هي الخيار المفضّل لها. وهنا، هي أمام تصاميم رائعة إن من حيث الألوان أو الأشكال أو التفاصيل التي تتزيّن بها، فهي محظوظة لتعتمد كلّ يوم تصميمًا مختلفًا تمامًا.

الحقيبة بالقماش المبطّن الأفضل لصاحبة برج الثور

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Bottega Veneta من موقع Ounass

صاحبة برج الثور تنتمي إلى الأبراج الأصدق والأوفى، وهي تعشق كلّ الحقائب على اختلاف أشكالها وألوانها، وتختارها وفقًا لإطلالتها، ولكن الأنسب لها من بينها، هي تصاميم الحقيبة بالقماش المبطّن، التي يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء العصريّة لتضفي جرعات استثنائيّة من التميّز على الإطلالة.

ولأنّ صاحبة برج الجوزاء اجتماعية…

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Jimmy choo من موقع Level shoes

صاحبة برج الجوزاء تمتلك شخصية اجتماعية، وهي تحب تلبية الدعوات والتجمعات والتسوق مع الصديقات، لذا هي في حاجة دائمة إلى الحقيبة التي تشعرها بالراحة ولا تربكها، وهل هناك أفضل من حقيبة الخصر التي تأتي مرفقة بحزام؟

لصاحبة برج السرطان

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Jacquemus من موقع Matches Fashion

صاحبة برج السرطان تؤمن بالحب الحقيقي وهي حساسة جدًا، إذًا الحقائب الصغيرة جدًا هي مثالية لها، على أن تكون باللون الأحمر أو بتدرجات الباستيل الناعمة أو الأنثويّة أو النيود.

الحقائب الخارجة عن المألوف لصاحبة برج الأسد

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Coperni من موقع Farfetch

صاحبة برج الأسد تمتلك ثقة عالية بنفسها، وبالتالي لا تهتم لآراء الآخرين تجاه إطلالاتها. فهي تريد أن ترتدي ما يعجبها وما يناسب ذوقها، وليس ما يرضي أذواق غيرها. وفي خطوة منها لإثبات ذلك، لن تتردّد في اعتماد الحقائب بالتصاميم الخارجة عن المألوف التي ننصحها به!

الأناقة لصاحبة برج العذراء

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوقي حقيبة Edie Parker من موقع The Outnet

صاحبة برج العذراء تواجه كل العقبات لتحقيق طموحاتها وهي تعشق الأناقة في كلّ إطلالاتها، فهي في أيامها العادية تعتمد تصاميم مريحة، في حين تحرص على أن تكون الأكثر جاذبية وأناقة خلال المناسبات. حقائب الكلاتش هي الخيار الأنسب لها، وهي تحاكي إطلالاتها في كلّ الأوقات.

الحقيبة التي تعكس شخصية من تنتمي لبرج الميزان

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Tory Burch من موقع The Outnet

صاحبة برج الميزان تتّسم بشخصيّة هادئة جدًا، وبالتالي لا تحبّ الألوان المشرقة والتصاميم الجريئة، فالحقائب التي تجمع بين الأنوثة والأناقة هي خيارها المفضّل، إذًا ننصحها باختيار حقيبة بتصميم ناعم وبلون موحّد.

ولصاحبة برج العقرب

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Saint Laurent من موقع Level Shoes

صاحبة برج العقرب تتّسم بقوة شخصيتها وعنادها، إذًا التصاميم التي تناسب المرأة القوية هي الأفضل لها. فما رأيكِ بحقيبة كبيرة باللون الأسود؟

لتجسيد الروح المرحة لصاحبة برج القوس

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Loewe من موقع Matches Fashion

صاحبة برج القوس هي دائمًا إيجابية، وتتميز بروحها المرحة، لذا لا تتردّد في اعتماد التصاميم الجريئة. وتتنوع الحقائب التي تتناسب مع من تنتمي لهذا البرج، مثل الحقيبة المزيّنة بنقشات ورسمات ملوّنة، فاختاري منها ما يتناسب مع إطلالتكِ.

الحقيبة الأنسب لمن تنتمي إلى برج الجدي

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Ted Baker من موقع Namshi

صاحبة برج الجدي تريد دائمًا إثبات نفسها وإبراز نجاحها في تحقيق طموحها. إنها امرأة تعشق الإطلالات الأنيقة، فننصحها باختيار الحقائب التي تجسّد هذه الشخصية، وأبرزها تلك المرفقة مع سلسة معدنية.

ولمن تنتمي إلى برج الدلو

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Prada من موقع Ounass

صاحبة برج الدلو تحب الحرية، لذا هي لا تتقيد بما تفرضه عليها الموضة. فبعيدًا عن الحقائب التقليدية، تألّقي بتصاميم تبعد الملل عن إطلالتكِ وتجعل الأنظار تتوجّه إليكِ، كمثل الحقيبة ذات الشكل الدائريّ، أو حقيبة الدلو.

وأخيرًا، لصاحبة برج الحوت

موديلات الحقائب المناسبة لكل برج

تسوّقي حقيبة Balenciaga من موقع Farfetch

صاحبة برج الحوت تتحمل الكثير من المسؤوليات وتنجح بتنفيذها كلها، إذًا هي شجاعة وقوية. الحقيبة المصنوعة من الجلد هي الخيار الأفضل لها، وخصوصًا إذا كانت بحوافِ غير متساوية، فهي ستمنحها التميز والروعة، وهي من أجمل موديلات الحقائب الرائجة هذا العام.

ولإضفاء الفخامة على إطلالتكِ، اختاري حقيبة Insignia من Carolina Herrera فهي تتميز بشكلها وتفاصيلها الجميلة، وقد زارت ياسمينة مشغل الدار لاستكشافها، التفاصيل في الفيديو…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية