واكبن بالصور موضة بلايز انستقرام 2016

تعتبر الأناقة سر جمال كل فتاة لذلك من الضروري معرفة كيفية تنسيق الأزياء والألوان للحصول على إطلالة راقية. لهذا السبب، اخترت لكنّ اليوم يا بنات بعض الصور لأجمل موديلات بلايز 2016 من إنستقرام الذي أصبح مصدراً أساسياً لمواكبة آخر صيحات الموضة. إضافة إلى ذلك، استفدن من#نصائح_الموضة لتحصلن على إطلالة مميزة في كل المناسبات.

ias

البلوزة الملفتة بالأكمام الطويلة: اخترنا لإطلالتكنّ اليومية هذه البلوزة الملفتة باللون البيج المزيّنة بالرسومات الملوّنة التي تطالها بالكامل. تتميز هذه البلوزة بالحزام الرفيع باللون الأسود عند الخصر ما يزيد من جمالها. يمكنكنّ اعتماد هذه البلوزة مع جينز أو سروال أسود كلاسيكي لتحصلي على إطلالة رائعة.

البلوزة الكلاسيكية للمناسبات: أنصحكنّ باعتماد هذه البلوزة باللونين الأبيض والأسود في المناسبات الرسمية. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال وتتميّز بقصتها الملفتة عند قبّة العنق. اعتمدن هذه البلوزة مع تنورة طويلة باللون الكحلي أو الأسود واحصلن على إطلالة خلابة.

القميص باللون الأسود: اخترن هذا القميص باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملوّنة ما يزيد من جمالها. يمكنكنّ اعتماد هذا القميص مع الجينز لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلوزة الكاجوال: اخترن لإطلالتكنّ اليومية هذه البلوزة الكاجوال باللون الأبيض التي تتميز بأسلوبها الناعم وبقصّتها الكلاسيكية. يمكنكنّ تنسيق هذه البلوزة مع الجينز لتحصلن على إطلالة ملفتة.

البلوزة الزرقاء الملفتة: اخترن لإحدى المناسبات هذه البلوزة باللون الأزرق الفاتح التي تتميّز بقصّتها الملفتة. تضفي هذه البلوزة رونقاً على إطلالتكنّ ويمكنكنّ اعتمادها مع الجينز.

اقرئي أيضاً: تألقن بأجدد موديلات انستقرام 2016 لإطلالة مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية