إخترنا لك أحلى موديلات بلايز سهره من الانستقرام

شاهدي بالصور، موديلات بلايز سهره من الانستقرام راقية

موديلات بلايز سهره من الانستقرام راقية

إن الانستقرام بات حالياً الموقع الأول الذي تلجأ إليه المرأة لتستوحي منه إطلالتها وملابسها. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى موديلات بلايز سهره من الانستقرام، تلبي مختلف الأذواق. إختاري منها ما يعجبك.

ias

الكروب توب المطرّزة

أحلى موديلات بلايز سهره من الانستقرام

ضمن أحلى موديلات بلايز سهره من الانستقرام الراقية والفخمة، إخترنا لك هذه الكروب-توب المطرّزة بالاحجار اللماعة. وهي مثالية للمناسبات الضخمة والاحتفالات كالاعراس والمناسبات السعيدة خصوصاً إذا نسّقتها مع التنورة الشيفون الطويلة.

القميص الاسود الموسلين

موديلات بلايز سهره من الانستقرام روعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات بلايز سهره من الانستقرام الجديدة، عن قميص أنيقة تناسب المناسبات الاحتفالية الضخمة والمناسبات العملية ذو الطابع الراقي، يمكنك اختيار هذا القميص الاسود المصنوع من الموسلين والذي يضفي الشياكة على إطلالتك.

القميص الحرير بوحي السبعينات

موديلات بلايز سهره من الانستقرام فخمه

ضمن أحدث موديلات بلايز سهره من الانستقرام الفخمة، إخترنا لك هذه القميص الحريرية باللون الزهري الزاهي المائل إلى البيج والتي تذكرنا بقصتها الانيقة وقبتها العالية وأكمامها الطويلة بحقبة الاميرات خصوصاً أنها مطرزة بالدانتيل.

القميص السوداء الراقية

موديلات بلايز سهره من الانستقرام 2015

ضمن أحدث موديلات بلايز سهره من الانستقرام الراقية والانيقة، إخترنا لك هذه القميص باللون الأسود التي تأتي شفافة في وسطها ويزيّن الرقبة عقداً من الاحجار اللماعة التي تضفي الشياكة على إطلالتك.

القميص الاسود والابيض

أحدث موديلات بلايز سهره من الانستقرام

ضمن أحدث موديلات بلايز سهره من الانستقرام الراقية والكلاسيكية، إخترنا لك هذا القميص الحريري باللون الابيض والاسود الذي يناسب شخصية المرأة الراقية التي تبحث عن تأكيد ذاتها بإطلالتها الفريدة والراقية.

القميص بالقبة المرتفعة

أحلى موديلات بلايز سهره من الانستقرام

ضمن أحلى موديلات بلايز سهره من الانستقرام الجديدة، اخترنا لك هذا القميص الاسود بالقبة المرتفعة. وإن هذا القميص يناسب الاحتفالات الكبيرة ويمكن تنسيقه إما مع السروال أو مع التنورة وفق ما يناسب إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية