إستوحي إطلالتك من أحلى موديلات بلايز شيفون ناعمه

صور بلايز شيفون ناعمه

موديلات بلايز شيفون ناعمه

بلايز الشيفون رائجة كثيراً هذا الموسم وهي تناسب مختلف الإطلالات والأذواق، وتليق بالمناسبات الرسمية والعملية. ولتعرفي أجدد موديلات بلايز شيفون ناعمه، تصفّحي الصور التي اخترناها لك نتمنى أن تنال إعجابك.

ias

بلايز شيفون بالاسود والابيض

موديلات بلايز شيفون ناعمه

إذا كنت امرأة عصرية وتبحثين عن مجموعة بلايز شيفون ناعمه ومميزة، اليك هذه القميص المنقطة بالأسود والابيض. أما العقدة البيضاء من الخلف فإنها تجعل منها قطعة عصرية رائعة. يمكنك تنسيقها مع السروال أو التنورة.

بلوزة زيتية مع الجينز

بلايز سيفون ناعمه عصريه

إذا كنت امرأة عملية وكلاسيكية وتبحثين عن موديلات بلايز شيفون ناعمه للاستخدام اليومي، إليك هذه البلوزة الكلاسيكية باللون الزيتي. فالزيتي هو من الألوان الرائجة هذا الموسم. نسّقيها مع الجينز ضماناً لإطلالتك العملية.

بلوز شيفون أنيقة

بلايز شيفون ناعمه أنيقة

إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة جدّاً وعن بلايز شيفون ناعمه تزيدك رقياً وأناقة، إليك هذه البلوزة الكلاسيكية باللون الابيض والمخرّمة على الأكمام. نسّقي هذه البلوزة المميزة مع السراويل الكلاسيكية بالالوان الزاهية المناسبة في الصيف.

بلايز شيفون راقية

بلايز شيفون ناعمه راقية

إذا كنت تبحثين عن موديلات بلايز شيفون ناعمه وراقية في الوقت عنيه ويمكنك ارتداءها في مناسباتك، إليك هذه البلوزة باللون الزهري. فهذه البلوزة أنيقة خصوصاً أنها مزينة بالأحجار على القبّة والاكمام لتضفي عليها طابعاً رائعاً يناسب المرأة ويبرز أنوثتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية