إخترنا لك أحلى موديلات تنوره وبلوزه لمناسباتك المختلفة

شاهدي أحلى موديلات تنوره وبلوزه

أحلى موديلات تنوره وبلوزه

لم تعد أزياء السهرات مقتصرة على الفساتين، بل يمكنك اختيار من بين مجموعة موديلات تنوره وبلوزه الكثيرة ما يليق بذوقك ومناسباتك المختلفة. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور أحلى موديلات تنوره وبلوزه للسهرة والمناسبات الأنيقة

ias

التنورة الطويلة مع الكروب- توب

موديلات تنوره وبلوزه ناعمه

ضمن موديلات تنوره وبلوزه ناعمه وشيك، إخترنا لك هذه التنورة الطويلة الزرقاء مع الكروب توب باللون الاسود. وإنّ هذه الملابس تليق بإطلالاتك الفخمه وحفلات الزفاف وتحافظ في الوقت ذاته على نعومة مظهرك.

التنورة الصفراء مع القميص الدانتيل

أحلى موديلات تنوره وبلوزه راقية

ضمن أحلى موديلات تنوره وبلوزه راقية، إخترنا لك هذه التنورة الصفراء الميدي المطبّعة باللون الاسود على شكل ورود جميلة. ويمكنك تنسيقها مع القميص الاسود الشفاف المطرز بالدانتيل الفخم الذي يضفي الشياكة على إطلالتك الراقية.

التنورة والبلوزة الرسمية

موديلات تنوره وبلوزه كلاسيكية

ضمن موديلات تنوره وبلوزه كلاسيكية، إخترنا لك هذه التنورة السوداء الميدي الناعمة الكلاسيكية الطابع ونسّقيها مع الكروب-توب البيضاء واختاريها ناعمة وكلاسيكية حفاظاً على تميّزك ورقيّك. ويمكنك تزيين إطلالتك هذه ببعض الأكسسوارات.

التنورة الجلديه والبلوزة الملوّنة

أجمل موديلات تنوره وبلوزه

ضمن أجمل موديلات تنوره وبلوزه مميزة، إخترنا لك هذه التنورة الميدي الجلدية باللون الازرق النيلي الرائج كثيراً هذا العام. ويمكنك تنسيقها إما مع القميص الدانتيل أو الحريرية، أو مع الكروب-توب الملوّنة كالتي ترينها في الصورة ضماناً لتميّزك.

التنورة الشيفون مع البلوزة الفضيّة

موديلات تنوره وبلوزه فخمه للسهرة

ضمن موديلات تنوره وبلوزه فخمه للسهرة، إخترنا لك هذه التنورة الشيفون الواسعة والبلوزة الفضية. ويمكنك تنسيق إطلالتك مع الاكسسوارات البراقة وحذاء الكعب العالي ضماناً لحصولك على الشياكة والاناقة المطلوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية