الألماس يكسو ساعة مذهلة من Vacheron Constantin

موديلات ساعات فاشرون كونستنتان

موديلات ساعات فاشرون كونستنتان تجمع دائمًا بين الحرفيّة العالية والفخامة الاستثنائيّة، ومن بينها الساعة الجوهرة إيجيري مون فايز جولري، التي ستتألّق كلّ من ترتديها بلمسات استثنائيّة من الروعة والجاذبية. وقد سبق وأن قدّمت الدار ضمن مجموعة ايجيري من فاشرون كونستنتان التي تشمل ساعات فاخرة وكلاسيكية.

ias

ساعة Égérie Moon Phase Jewellery هي ترجمة حقيقية للجمال الإستثنائي والجاذبية، فعلبتها الدائريّة المنحوتة بالذهب الأبيض تترصّع بـ 246 ألماسة، في حين يتألّق السوار بـ 588 ألماسة. وبدوره، يكتسي الميناء بـ 510 حبّة من الألماس وهو يذكّرنا بعالم الهوت كوتور، إذ الأرقام المخططة، التي صممت خصيصاً لهذه المجموعة، وتبدو مراحل القمر فيه غنية بالألماس، كما ويذكر عقربا الساعات والدقائق اللذان يحملان شكل الورقة بتلك الأدوات التي تستعملها الأنامل الذكية في مشاغل الأزياء الراقية.

موديلات ساعات فاشرون كونستنتان

> نشهد اليوم على بصمة واحدة لصناعة الساعات الراقية مع ساعة إيجيري مون فايز جولري المتوفرة حصرياً في متاجر الدار.

تعتبر ساعة إيجيري مون فايز أيضًا تحية لإرث صناعة الساعات الذي يثري دار Vacheron Constantin، مجسدةً حرية الدار الإبداعية كما أسلوبها وخبرتها. بالإشارة إلى العروض غير المتماثلة الموجودة منذ القرن التاسع عشر ، لا سيما في شكل موانىء فرعية متداخلة ، يتم إبراز مؤشر مراحل القمر خارج المركز في خط مائل خفي يتكون من شعار ڤاشرون كونستنتان وتاج تعلوه ماسة مقطعة تقطيعة الوردة. إنّها حقًا مثالية لتنسّقيها مع أجمل موديلات المجوهرات الفخمة، لتضفي الرقي على إطلالتكِ.

موديلات ساعات فاشرون كونستنتان

زوّدت الساعة بحركة خاصّة صنعتها الدار وهي كاليبر مراحل القمر ذاتية التعبئة 1088 L بضبط إيقاع الوقت ويمكن مشاهدة هذه السيمفونية عبر خلفية العلبة المصنوعة من الكريستال السافيري: تبرز فوقها اللمسات النهاية ذات حرفية كوت دو جنيف اليدوية والمتمثلة بميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطًا، شفاف ومستوحى من تصميم الشعار المالطي. وكما ساعات Vacheron Constantin الرجالية الفخمة، يعدّ هذا الإصدار خيارًا رائعًا لكلّ امرأة تبحث عن إطلالة فاخرة ومذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية