النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجه كل نجمة والمثالية لك

موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه

نخبرك اليوم عن موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه الذي تتميز به كل نجمة، لتستوحي الافضل من بينها لك ولتتميزي بإطلالة جذابة إلى أقصى حد في هذا الموسم الذي تعد فيه ضرورية في حقيبتك، قبل أن تختاري ما يعجبك من النظارات الشمسية الرائجة في صيف 2021.

ias

النظارات الشمسية حتى ولو كات رائعة، كفيلة بأن تدمّر جمال ستايلك إذا لم تكن مناسبة لشكل وجهك، وعليه، تختار كل نجمة الأنسب لها، وهذا ما عليك القيام به أيضًا. ولذا، في ما يلين سنعرض لك صورة لوجه كل نجمة، مع أكثر من خيار للنظارات الشمسية التي تضاعف جمالها.

إيما ستون: وجه دائري

موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه
مصدر صورة إيما: @Emmastone الحساب الرسمي على انستغرام لإيما ستون

في الوجه الدائري، يتساوى عرض عظمتا الوجنتين مع خط الجبهة وعظمة الفك، كما وجه الممثلة إيما ستون، والنظارات المثالية لها، هي المتسمة بإطار مستطيل، أو مربّع أو مروّسة عند الأطراف العلوية أي الـ Cat Eye. إذا كان وجهك دائريًا، اختاري نظارات بأحد هذين التصميم، ولتكن ناعمة للوك بسيط، أو كبيرة لستايل جريء.

ديمي مور: وجه مربع

موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه
مصدر الصورة: @demimoore الحساب الرسمي على انستغرام للمثلة ديمي مور

النظارات الشمسية المثالية لوجه ديمي مور المربع، هي تلك المميزة بإطارات دائرية. صاحبة الوجه المربع يكون وجهها طويلًا، ويكون الفك كبير أو أكبر من خط عظمتي الخدين، والجبين والفك عريضين، كما أن عرض الوجه يتساوى مع طوله.

> النظارات الشمسية المثالية لوجه أنجلينا جولي المربع، هي تلك المميزة بإطارات دائرية

تشارليز ثيرون: وجه بيضاوي

موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه
مصدر صورة تشارليز: @charlizeafrica الحساب الرسمي على انستغرام لتشارليز ثيرون

إذا كنت صاحبة وجه بيضاوي، فأنت الأكثر حظًا، ذلك لأنك لن تجدي صعوبة باختيار النظارات الشمسية الأنسب لشكل وجهك، فهي كلها تبدو رائعة عليك. تشارليز ثيرون هي من النجمات اللواتي يتميزن بالودجه البيضاوي الشكل، ولذا استوحي من إطلالاتها الأفكار إذا كنت تتشاركينها هذه الصفة.

كاتي بيري: وجه القلب

موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه
مصدر صورة كاتي: @katyperry الحساب الرسمي على انستغرام لكاتي بيري

صاحبة الوجه القلب يكون جبينها عريضًا مقارنة بفكها الذي يكون ضيقًا، كما النجمة كاتي بيري، وانسب النظارات الشمسية لها، هي تلك التي تكون حوافها العلوية بارزة، وخطها العلوي أعرض من ذاك السفلي.

كورتني كارداشيان: وجه الماسة

موديلات نظارات شمسية بشكل الوجه
مصدر الصورة: @kourtneykardash الحساب الرسمي على انستغرام لكورتني كارداشيان

صاحبة الوجه الماسة يكون ذقنها صغيرًا وجبينها عريضًا وخديها ممتلئين، كما كورتني كارداشيان. أفضل النظارات الشمسية لها، هي الـ Cat Eyes، والمستطيلة والبيضاوية. تصاميم النظارات هذه تتناسب مع صيحات الموضة الرائجة في صيف 2021، فلا تترددي في تسوقها بمختلف الألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية