اختاري بين اجمل صور باقة ورد من احدث صيحات الاعراس

اليك اجمل صور باقة ورد بانواع مختلفة

موديلات وصور باقة ورد

تعد الورود اكثر الهدايا المستخدمة للتعبير عن الحب وفي المناسبات بشكل خاص خصوصاً ان المرأة تعتبرها رمزاً للرومانسية كما انها من صيحات العروس. لذا ستقدم لك ياسمينة مجموعة صور باقة ورد هي الاجمل.

ias

باقة ورد مع الشوكولا

اجمل صور باقة ورد وموديلات

تعتبر هذه الهدية من اكثر الهدايا فخامة يمكن اهدائها للعروس في حفل الزفاف فهي تتضمن احب امرين على قلب المرأة هما الورد والشوكولا.

باقة باجمل انواع الورد

اجمل صور باقة ورد

تضم هذه الباقة انواع مختلفة من الورد بألوان جميلة جدّاً من شأنها ان تعكس اجواء الفرح والحب والامل والسعادة كما تعدّ مميزة بشكلها.

باقة ورد برتقالية

صور باقة ورد بالموديلات

تخرق هذه الباقة الالوان المعتادة للورود والتي تضم عادة الاحمر والابيض والزهري والاصفر فهي تأتي باللون الرتقالي الذي شكّل احدث صيحات الاعراس في الفترة الاخيرة.

باقة ورد زهري

صور باقة ورد وموديلات

لطالما اعتبر اللون الزهري من الالوان التي ترمز الى انوثة المرأة ونعومتها وشياكتها من هنا باتت الورود الزهراء من الالوان التي تعتمد لتزيين مكان حفل الزفاف وطاولات العشاء في السهرة.

باقة على شكل قلب

بالموديلات صور باقة ورد

بما أنّ الورد هو هدية تعتمد للتعبير عن الحب وهو رمزاً للرومانسية تعدّ هذه الباقة من الورود الانسب في هذا المجال خصوصاً انها تأتي على شكل قلب وبألوانها الحمراء.

باقة ورد زهري وابيض

اجمل صور باقة ورد بالموديلات

اليك هذه الباقة الرائعة والساحرة بجمالها مع هذا المزيج المميز بين الورد الزهري والابيض خصوصاً ان هذين اللونين باتا الاكثر طلباً في حفل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية