موسم الرياض يستمر بإبهار العالم في العروض الترفيهية والفنية الملفتة!

موسم الرياض يستمر بإبهار العالم في العروض الترفيهية والفنية الملفتة

موسم الرياض يستمر بإبهار العالم في العروض الترفيهية والفنية الملفتة بحيث يقدم العديد من العروض المميزة التي يتهافت المواطنين من السعودية وخارجها لمشاهدتها.

ias

ليس من الغريب أن يدخل موسم الرياض الى موسوع غينيس نظرًا فعالياته التي جعلت منه محور اهتمام العالم! ينتظر الجمهور أيضًا أكثر من حفلة غنائية لأضخم الفنانين العرب ومسرحيات مشوّقة مثل "طار بالعجة" التي ستُعرض قريبًا!

موسم حافل بالعروض والنجاحات!

نشرت صفحة موسم الرياض الرسمية على إنستغرام بوست تشوّق به الجمهور لمسرحية "طار بالعجة" التي تُعتبر من بطولة راشد الشمراني ويوسف الجرَّاح وكبار الفنانين الذين سيرسمون البسمة والضحكة على وجوه المشاهدين!

سيتم عرض هذه المسرحية من 19 الى 21 يناير ويتم اليوم في 13 يناير عرض مسرحية حبل غسيل التي يختار جمهورها القصة والفنانين يرتجلون الأداء.

ينتظر الجمهور اليوم أيضًا حفل غنائي ضخم سيهز البلاد ‏على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي للفنانين مروان خوري وعاصي الحلاني وملحم زين.

وقد أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض أيضًا أن المطرب السعودي محمد عبده يعد جمهوره بليلة طربية إستثنائية تضم باقة ومجموعة كبيرة من اشهر أغانيه القديمة والجديدة في ليلة المعازيم على مسرح البوليفارد في 14 يناير!

وقد شهد موسم الرياض أكثر من موقف مؤثرة للمشاهير جعلتهم حديث الجمهور لأسابيع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية