موضة الأحذية لشتاء 2013: حذاء الدراجة النارية!

حذاء راكبي الدراجات النارية موضة عام 2012

يبدو أنّ الملابس الخاصّة بأصحاب الدراجات الناريّة باتت من الصيحات الرائجة في عام 2012، فبعدما أن كانت السترات الجلديّة الخاصّة بالدراجات النارية والمعروفة بـ Motorcycle Jackets رائجة في صيف 2012 ها هي الأحذية الجلديّة والتي تأتي برباط عدّة رائجة في شتاء 2012 كما في صيف 2013.

ias

 

فمن خلال متابعتنا لعروض الأزياء الخاصة بربيع 2013 والتي تشهدها أسابيع الموضة العالميّة، لاحظنا مدى التركيز على هذه الموضة خاصّة في عرض Alexis Mabille حيث ارتدت العارضات أحذية الـ Motorcycle.

 

تعرّفي أكثر على هذه الموضة واكتشفي مع ماذا يمكنكِ ارتداء هذا الحذاء؟

 

1- إنّ موضة أحذية الدراجات النارية Motorcycle Boots تناسب أسلوب الروك، لذلك، ارتدي معها السترات الجلدية بالأسلوب نفسه أي أسلوب الدراجات النارية ونسقي معها السروال أو الليغينغ الجلديّ وارتدي مع هذا المظهر القمصان الشفافة أو Sheer shirts.

 

2- ارتدي هذه الأحذية مع موضة الـ Studs أي المسامير واختاري السترة ذات قصّة الأكتاف العريضة والمزيّنة بالمسامير وارتدي معها حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags.

 

3- يمكنكِ أيضاً ارتداء الجينز الممزّق مع بليزر بألوان النيون وقميص قطنيّ مطبّع برسومات أو نقشة الحيوانات وإذا أردتِ مظهراً حيويّاً احرصي أن تختاري الجينز الممزّق بقصّة واسعة أي الـ BoyFriend Cut.

 

4- بما أنّ أحذية الـ Motorcycle تعكس أسلوب الروك، امزجي هذا المظهر مع آخر أكثر أنوثة وارتدي أحذية الدراجات النارية مع تنانير الدانتيل أو التول ونسقيها مع قمصان الجينز واختاري الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

5- لا تنسي أنالملابس العسكريةموضة في شتاء 2012 وتذكري أن هذه الموضة تناسب موضة أحذية الـ Motorcycle.

 

فما رأيكِ بهذه الأحذية، هل من الممكن أن ترتدينها أم تفضلين أحذية كلاسيكيّة أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية