موضة الجوارب الضيقة للبنات لربيع وصيف 2016

جسّدت Mary Katrantzou العالم الفضائي بألوانه ولمعة نجومه في مجموعة ملابس عصرية لربيع وصيف 2016. بالإضافة إلى الفساتين والقطع التي تميّزت بالإبتكار الحيوي، لفتتني الجوارب الضيقة والملوّنة. يبدو أنّها الصيحة التي سنعتمدها الصيف المقبل.

ias

نعم صديقاتي، إنها الجوارب الضيقة والملوّنة (كيف ترتدين الجوارب الضيّقة؟ )، إذ لا حدود للموضة. مع العلم أنّها مفتوحة في الأسفل لتناسب انتعالنا للصندال المفتوح.

تتميّز هذه الموضة عن غيرها، لكون الجوارب مصنوعة من الأقمشة السميكة التي تأخذ شكل الرجلين. بالإضافة إلى أنّها ملوّنة ومزينة بخيط براق يعكس مزاج الفضاء.

أمّا عملياً صديقاتي، فعلينا اعتماد هذه الموضة بواقعية تامّة. فإذا قررنا اختيار "إطلالة الفضاء" الصيف المقبل، لنعتمدها مع الفستان القصير باللون الواحد. لنبتعد عن المبالغة بالألوان والأقمشة السميكة في المواسم الحارة. (ارتدي في شتاء 2016 الجوارب بطريقة ملفتة ) كما من الجميل ارتداء هذه الجوارب مع الشورتات القصيرة والأحذية الرياضية المسطحة، لتحقيق ستايل البنات الحيوي والمريح. ستميّزنا هذه الموضة لأن من الغريب اعتماد الجوارب الضيقة في الصيف، ولكن لنختارها بما يناسب إطلالتنا وأسلوبنا ولنحوّل الصيحات إلى مقاسنا ونظرتنا الخاصّة.

إقرأي المزيد: أجدد الكلاتشات الخاصة بالمراهقات من مجموعة مارك جايكوبز لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية