موضة الـ Bandana تدخل عالم البنات

أشتاق لتلك الصيحات التي لطالما اختارتها والدتي وأنا صغيرة. كنت أسترق الفرص لارتداء ملابسها وأكسسواراتها في الخفاء، ولا يشهد على ذلك أحد.. إلّا المرآة.
إنّها موضة ربطة العنق أو الـ Bandana! وهي اليوم تطال أسلوب البنات العفوي والحيوي. إنّها موضة هذا الموسم، فلنتألّق في خريف 2015، ولنعتمد ربطة الـ Bandana.

ias

تتميّز هذه الصيحة بقدرتها على كسر روتين الإطلالة مهما كان الأسلوب الذي نعتمده. إذ يمكننا وضع الفولار على شكل ربطة على عنقنا أكنّا نعتمد أسلوباً رياضياً، يومياً، أو حتى على فستان السهرة.

من السهل جداً تطبيق الربطة، إذ يكفينا أن نختار شالاً أو فولاراً قصيراً ونلفّه على عنقنا، بعد لفّه كالسندويش. من الجميل اختيار الـ Bandana بقماشة الحرير أو أي نوع آخر على أن يكون ناعماً وخفيفاً. (عارضة H&M تتألّق بالحجاب )

شاهدت هذه الصيحة في شوارع باريس حيث يقام أسبوع الموضة، وهذا ما أكّد لي أنّها صيحة البنات لهذا الموسم.

لا شكّ بأنّ صاحبات العنق الطويل هنّ الأوفر حظاً في تحقيق الإطلالة الناجحة مع هذه الموضة. إلّا أنّ اللواتي يتمتّعن بعنق قصير، يمكنهنّ تطبيق الفولار على شكل مثلّث فوق القميص، على طريقة رعاة البقر. (نصائح لاختيار الشال لاطلالة البنات )

سأعتمد هذه الصيحة من دون شكّ. تذكّرني بأناقة والدتي التي لطالما حلمت بتحقيقها، بالإضافة إلى قدرة هذه الصيحة في تغيير أسلوبي مع إضفاء تميّز جميل وملفت للنظر.

إقرأي أيضاً:موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية