موضة النقشات تسيطر على إطلالات شتاء 2020، فاختاريها من أشهر الماركات العالمية

اللوك الأول مونوكروم بالألوان والنقشات

سيطرت موضة النقشات على أبرز عروض الأزياء العالمية وطبعت الإطلالات اليومية كما الفخمة بالأسلوب المرح والعصري. لذا، اخترت لك من أشهر الماركات العالمية هذا اللوك الاول الذي يجمع بين صيحة المونوكروم والنقشات. تألّقي بالتنورة المثنية هذا الشتاء مع التوب القطني الجذاب بالنقشات. ونسّقي لهذا اللوك الحذاء الرياضي مع حقيبة الحزام الرائجة.

ias

التنورة والتوب من BOSS x Meissen

حقيبة اليد من CH Carolina Herrera

الحذاء الرياضي من Dolce & Gabbana

النظارات من Valentino 

اللوك الثاني باللون البنفسجي

أمّا اللوك الثاني، فاخترته لك أنيقاً لتتمكني من اكتشاف طريقة إدخال النقشات والستايل المرح إلى إطلالتك الفخمة. فاخترت لك الفستان المثنيّ بقصّته مع الزم على الخصر. وليكتمل اللوك، نسّقت لك حقيبة اليد المميزة بالنقشات مع جزمة رسمية بالكعب العالي ونظارات شمسية باللون البنفسجي تنسيقاً مع ألوان اللوك بالكامل.

الفستان وحقيبة اليد من Kate Spade New York

النظارات الشمسية من Swarovski

الجزمة بالكعب العالي من Aquazzura

اللوك الثالث يجمع النقشات

وفي اللوك الثالث، كان التحدي بدمج النقشات مع بعضها البعض بهدف إبراز الصيحات مجتمعة من دون التأثير على جمال اللوك وأناقته. لذا، نسّقي النقشات المماثلة مع بعضها حتى لو اختلفت بالألوان أو الأشكال، تماماً كما في اللوك أعلاه. إذ اخترت لك التنورة بنقشة المربّعات مع الكنزة التي تمثّل انعكاساً عصرياً للتنورة. ولإضفاء الحيوية على اللوك اخترت لك حذاء الكاحل الرياضي مع الحقيبة الحزام العملية والقفازات الرائجة جداً في شتاء 2020.

التنورة والكنزة من Maje

الحقيبة من CH Carolina Herrera

القفازات من Brunello Cucinelli

الحذاء الرياضي من Dolce & Gabbana

اللوك الرابع فخم رغم النقشات

ويأتي اللوك الرابع، مع الفستان بالكتف الواحدة والقماشة اللامعة ليثبّت أسلوب المرأة العصرية التي تنجح في الجمع بين الصيحات وإدخال موضة النقشات على اللوك الكلاسيكي. إذ يعكس هذا الفستان أسلوباً عصرياً بفضل قصّته ولونه، مما دفعني لأنسّقه مع الأقراط المميزة وحقيبة اليد الشهيرة بالمسكة. وليكتمل اللوك اخترت لك الحذاء الرسمي بقصّته وإنّما العصري بنقشته.

الفستان من Ted Baker

حقيبة اليد والأقراط من Kate Spade New York

الحذاء من Aquazzura

اللوك الخامس مريح وعصري

وأخيراً، اخترت لك في اللوك الخامس أسلوباً يومياً جذاباً يتمثّل بالفستان المطبّع بالرسومات والمنسّق مع حقيبة اليد أيضاً. ولتكتمل الإطلالة اخترت لك الجاكيت الجلد الرائجة في شتاء 2020 كقطعة يمكن اعتمادها في المناسبات كافّة. أمّا الحذاء الرياضي الضخم فقد اخترته بالألوان لإدخال الحيوية العصرية على هذه الإطلالة البسيطة.

الفستان وحقيبة اليد من BOSS x Meissen

الجاكيت من Maje

الحذاء الرياضي من Adidas

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية