موضة ألوان صيف 2016!

لا يكفيك أن تدركي صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم إذ عليكِ أن تختاري ملابسك بألوانٍ رائجة أيضاً، فموضة الألوان أساسيّة تماماً مثل موضة الأزياء والقصّات الرائجة.

ias

من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا تنوّعاً ملحوظاً في الألوان إذ لم تنحصر الألوان الباستيليّة فقط في موسم صيف 2016 ولا حتى الألوان الصاخبة أو الأساسيّة إنما جاءت منوّعة فرأينا أحياناً الألوان الباهتة وأحياناً أخرى ألوان النيون وأحياناً أخرى الألوان الحياديّة.

لذا، اخترنا لكِ أن نقسّم لكِ ألوان صيف 2016 في ثلاث مجموعات مختلفة، الأولى عنوانها الألوان الباستيليّة وننصحكِ باختيار الليلكي الرمادي أو البرتقالي الـ Peach أو حتى الزهري الكوارتز، هذه الألوان  تضفي لمسة ناعمة وأنثويّة وتوحي بإطلالة حالمة ورومنسيّة ويمكنكِ تنسيقها مع الأبيض مثلاً أو حتى مع البيج بموضة النيود أو مع الترتر باللون الفضي لاسيما إذا أردتِ إطلالة رسميّة.

أما في حال أردتِ إطلالة أنيقة و Formal، فلا تتردّدي في تنسيق هذه الألوان مع اللون الأسود الذي يعتبر أكثر الألوان كلاسيكيّة.

القسم الثاني من الألوان الرائجة يندرج حتماً تحت خانة الألوان الصاخبة أو ألوان النيون ومنها نذكر الأزرق الـ Indigo كما الأخضر النضر والبرتقالي القوي المعروف بـ Fiesta إلى جانب الأصفر، هذه الألوان  من شأنها أن تضفي لمسة حيوية على إطلالتك والتي ننصحك بتنسيقها مع الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الفضي أو مع ألوان صاخبة تليق بها  من أجل إطلالة تعكس موضة الـ Color Blocks.

أما القسم الثالث من الألوان الرائجة (أي الوان ملابس تناسب لون بشرتك) فلا بدّ من أن يعكس الألوان الأساسيّة أو الأحادية أي Neutrals أو حتى الألوان الدافئة ومنها نذكر الأبيض، الأخضر الزيتوني، البيج الرملي، الفضّي اللمّاع والأسود.

هذه الألوان تأتي مناسبة لإطلالة رسميّة وأنيقة وهي تليق بموضة الميتاليك إذا أردتِ إطلالة قويّة أو Edgy لاسيما أنّ موضة الترتر رائجة وبقوّة هذا الموسم أما في حال أردتِ تنسيق الألوان الدافئة كالأخضر الزيتيّ فلا تتردّدي في تنسيق الأزياء بهذا اللون مع الأقمشة الشتوية كالقماش المخملي أي موضة الـ Velvet أو مع القماش الجلدي.

إقرإي المزيد: تذكّري ألوان شتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية