موضة خريف وشتاء 2016-2017 للبنات من شوارع نيويورك

على هامش أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 رصدتُ لكنّ بعض الإطلالات المميّزة لمحبّات الموضة من شوارع نيويورك.
منهنّ، يمكننا أن نستوحي موضة البنات اللواتي يعشقن الصيحات واعتماد آخر أزياء الموضة. في شوارع نيويورك جالت البنات بملابس متعدّدة تعبّر عن أسلوب كلّ واحدة منهنّ، إلاّ أنّي اخترت لكنّ أجمل 4 صيحات على أن تعتمدنها في خريف وشتاء 2016-2017.

ias

– الجاكيت الفرو: (اكتشفن على انستقرام بلايز شتاء 2016 )
إنها الموضة التي لم تغب بشكل كبير لأنها كلاسيكية في طبيعة الحال. اختارتها إحدى المراهقات في شوارع نيويورك لتحقيق الإطلالة الكاجويل. وتألّقت بالفرو الملوّن وبالنوعية المختلفة بين الأكمام وكامل الجاكيت.

– الفستان بالرباط الرفيع: (فستان الرسومات الكرتونية يزين إطلالة المراهقات في صيف 2016)
إنه الموضة التي ستظهر ابتداءً من صيف 2016. تعمل هذه الموضة بالإضافة إلى تأمينها الراحة خلال الإطلالات الرسمية، إلى إبراز مفاتن الجسم. لذا، من المفضّل أن تختار هذه الصيحة صاحبات الجسم النحيف.
اختارت إحدى المراهقات في شوارع نيويورك ارتداء هذا الفستان الذي يمتاز بقماشة الساتين الجذابة مع اللغينغ الجلد بحيث يصبح ملائماً لإطلالة الشتاء.

– المعاطف الطويلة:
صحيحٌ أنّ هذه الصيحة تطال البنات صاحبات القامة الطويلة إلاّ أنّها تعكس كلاسيكية ملفتة. ومع ذلك يمكن ارتداء هذه المعاطف مع الجينز والكعب العالي فتصبح متوفّرة من ضمن صيحات البنات قصيرات القامة.

– الألوان!
نعم! يمكنكنّ اعتماد الألوان القويّة في خريف وشتاء 2016-2017 إذ لم تعد حكراً على موسم الربيع والصيف. بل بإمكانها أن تُضفي السحر والجاذبية والحيوية على إطلالات الشتاء الباردة. (حقائب مارك جايكوبز بسعر يناسب البنات )
إخترن الألوان الجريئة والأكسسورات الملفتة للنظر كالقبعات والحقائب المطبعة بالرسومات والنقوش.

إقرأي المزيد: الأزرق الليلي ينافس الأسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية