Yasmina

واكبن موضة صيف 2017 للبنات

موضة صيف 2017 للبنات
title

البلوزة بالأكمام الواسعة

تعتبر هذه البلوزة من آخر صيحات الموضة.

موضة صيف 2017 للبنات بالصور
title

التنورة القصيرة باللون الزهري

تعتبر التنانير الجينز رائجة في صيف 2017.

موضة صيف 2017 للبنات
title

السروال الأحمر

يضمن لكنّ هذا السروال الأحمر إطلالة جذّابة.

موضة صيف 2017 للبنات
title

البلوزة الكاجوال

اعتمدن هذه البلوزة المزيّنة بالرسومات.

موضة صيف 2017 للبنات
title

الفستان الزهري الناعم

يناسب هذا الفستان إطلالاتك اليومية.

مع اقتراب فصل الصيف، اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل #أنواع_أزياء رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تجمع هذه الأزياء بين الفساتين والتنانير والبلايز وغيرها لذلك شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واعتمدن الأزياء التي تناسبكنّ لتحصلن على إطلالة راقية.

الفستان الزهري الناعم: اخترن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير بالأكمام الواسعة الذي يتميز بلونه الزهري المثالي لفصل الصيف. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تزيّنه في الجزء الأعلى ما يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلوزة بالأكمام الواسعة: تألقن في السهرات بهذه البلوزة باللون الزهري الفاتح التي تتميز بقصة أكمامها الواسعة. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال ويمكنكنّ اعتماد معها السروال الكلاسيكي أو الجينز لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها:

البلوزة الكاجوال: اخترت لكن من مجموعة زارا Zara هذه البلوزة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل ما يزيد من جمالها. اعتمدن هذه البلوزة العصرية مع الجينز والحذاء الأبيض لإطلالة ملفتة.

التنورة القصيرة باللون الزهري: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة برشكا Bershka هذه التنورة القصيرة باللون الزهري المصممة من قماش الجينز. يمكنكن اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون البيض لتحصلن على إطلالة جذّابة.

السروال الأحمر: واكبن صيحات الموضة واعتمدن من مجموعة برشكا bershka هذا السروال الكاجوال باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. نسقن مع هذا السروال بلوزة كاجوال باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة جميلة.

اقرأي المزيد: اجمل ملابس بنات 2017 لإطلالة ملفتة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر