موضة كنزات البنات لشتاء 2015

على أبواب الشتاء، تظنّ معظم المراهقات أنّ #موضة_البنات ولّت مع الصيف، من حيث الألوان والقصّات. إلاّ أنّ للكنزات صيحات رائجة إذا اعتمدناها هذا الشتاء ندخل عالم الموضة ونحافظ على ستايل البنات المتجدّد.

ias

لا تنحصر الكنزات هذا الشتاء بالأقمشة الصوفية، مع العلم أنها لا زالت تتربّع على عرش موضة شتاء 2015. إذ دخلت القطنيات إلى موضة الشتاء لنتمكّن من التغيير من حيث الستايل والألوان.

أنصحكنّ هذا الموسم، وبهدف تحقيق الإطلالة العصرية، اعتماد صيحة الكنزة الواسعة والطويلة والتي تمنحكن ستايل المرأة الرجل أو الـ Boyfriend. (موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية في شتاء 2015 ) تعتبر هذه الصيحة امتداداً لموضة الصيف حيث كثُرت القمصان والسراويل الواسعة والممزقة، لتتمكنّ من التألّق بأسلوبنا الخاص حتى في الشتاء.

كما من الرائج اختيار الكنزة بالأقمشة والقصّة الرياضية. تلك التي تذكّرنا بالبذلة الرياضية يا #بنات من أشهر القطع الشتوية التي ترافق التنورة والشورت، كما الجينز واللغينغ.

وأخيراً، لن تبطل موضة الكنزة بقبة العنق العالية التي تمنحكنّ دفئاً على رغم البرد، وراحة في التنقّل على رغم الجاكيت والموضة. اخترنها بالألوان والقصّات العصرية لتجدّد الإطلالة والستايل.

إقرأي أيضاً: زندايا توصي بهذه الملابس للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية