موضة ملابس تسيطر هذا الصيف على صفحات انستغرام وإطلالات الفاشينيستا!

لا شكّ أنّنا نستوحي إطلالاتنا من لوكات عاشقات الموضة وصفحاتهنّ على انستغرام وممّا لا شكّ فيه أنهنّ إما يعتمدن أجدد صيحات الموضة التي تبرز على منصّات عروض الأزياء أو يروّجن بأنفسهنّ لصيحات وقصّات معيّنة وتصبح بالتالي موضة رائجة ومعتمدة من قبلنا.

ias

هذا الصيف، لاحظت سيطرة واضحة لقطعة من الملابس على صفحات انستغرام وإطلالات عاشقات الموضة، موضة ليست بجديدة إنما طريقة تنسيقها هي الجديدة.

التنورة مع الشق موضة تسيطر هذا الموسم

إنّنا نتكلّم عن موضة التنورة مع الشقّ والمعروفة بـ Slit Skirt والتي تأتي منسدلة تحديداً بقماشٍ منسدلٍ كالقماش الحريريّ مثلاً أو القطنيّ والتي أطاحت هذا الصيف بالتنورة بقصّة الـ A Line ولكن التي نافست التنورة المثنيّة Pleated Skirt التي برزت بدورها أيضاً هذا الصيف.

اعتمدي هذا الصيف التنورة مع الشق

الملفت في هذه الموضة أنّ بعض القطع التي تعكسها والتي تأتي موقّعة من ماركة معيّنة هي التي عرفت الشهرة الواسعة ومنها تنورة Realisation Par بنقشة النمر مثلاً التي تهافتت عليها العديد من الفاشينيستاز.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة تعكس أنّكِ فاشينيستا أو أقلّه ضليعة في عالم الموضة، ما عليكِ سوى تنسيق إطلالة مع التنورة المنسدلة بالشقّ على الساق.

التنورة المنسدلة مع الشق موضة تسيطر هذا الموسم

لكن، يبقى الأهمّ أن تكسري قواعد تنسيقها الكلاسيكيّة وتعتمدينها مع قطعٍ غير متوقّعة كأن ترتدينها مع قميص كلاسيكيّ فضفاض باللون الأبيض أو مقلّم أو مقطّع أو أن ترتديها مع توب قصيرة Crop Top ولكن بأسلوب الـ Bandeau وفوقها بلايزر أو حتى أن تكتفي بـ T Shirt قطنيّة عادية أو بقميص أو توب رسمية وبقماشٍ منسدلٍ أيضاً كالتول أو الحرير أو القماش الشفاف.

التنورة مع الشق تسيطر على اطلالات عاشقات الموضة

أخيراً، إنّ خيارك للحذاء يعدّ مهماً مع هذه التنورة إذ يمكنكِ اللجوء إلى الحذاء الرياضيّ لإطلالة عفويّة وحيويّة ولكن يأتي حذاء المول ليكون الأنسب لكِ أو حذاء الصندل الناعم ولكن حتماً إنّ الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام يعدّ من الخيارات المفضّل الابتعاد عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية