أفضل 4 مواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية

موقع مسلسلات كورية

إن كنت تبحثين عن موقع مسلسلات كورية، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من المواقع، التي حققت نجاحًا باهرًا في العالم وتمكنت من تصدّر أعلى نسبة للمشاهدة في عالمنا العربي.

ias

بعدما كشفنا لك عن أوسم النجوم الكوريين، لا بد وأن تشاهدي أفضل المسلسلات وأجملها التي تأسر قلبك وتتيح لكِ متابعة أحداث مشوقة في إطارٍ فريد. فإليك أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات الكورية.

موقع Asia2TV

يُعتبر هذا الموقع أسرع وأفضل المواقع الإلكترونية لمشاهدة الأفلام الكورية، رغم أنه موقعٌ مجاني، إلا أنّ كثرة الإعلانات لن تكون المشكلة التي ستواجهينها. هو يواكب الأعمال الدرامية الكورية ويقدّمها دائمًا كعرضٍ أول.

موقع Aradrama TV

هو من أشهر المواقع التي تقدّم لك مجموعة مميزة وواسعة من الأفلام الكورية المترجمة إلى اللغة العربية، ويمكنك التسجيل على الموقع مباشرة من دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي. لكن من سلبيات هذا الموقع هو عدد الإعلانات التي تظهر أثناء المشاهدة، ما يفوت عليك الإستمتاع بالمسلسل.

موقع **Jaewinter**

يتميّز هذا الموقع بسهولة الإستعمال من دون الحاجة أيضًا إلى دفع الإشتراكات، فهو مجاني بالكامل. لكن من سلبياته هي عد وجود باقة كبيرة من الأعمال الدرامية الكورية التي يمكنك مشاهدتها.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على أجمل الأفلام الهندية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية