Yasmina

مولودة هذا الإسم محظوظة للغاية وستتزوج بمن تريد.. فمن هي؟

مولودة هذا الإسم محظوظة للغاية وستتزوج بمن تريد فمن هي؟

إذا كنت يا عزيزتي تحملين إسم "نور"، فاعلمي أنك شخص محظوظ للغاية، خصوصاً على الصعيد المادي. فأنت على موعد مع فرص تتعلق بحياتك المهنية ستفتح لك المجال أمام إمكانية الحصول على مال وفير وتحقيق شهرة واسعة إضافة إلى مسيرة مهنية لامعة للغاية.

الى ذلك، فأنت شخص محظوظ أيضاً على الصعيد العاطفي، خصوصاً أنه من المتوقع أن تتزوجي بالشريك الذي ترغبين به ويعجبك ويستحق حبك، فتعيشين في سعادة غامرة لا يمكن وصفها.

علماً أنك غالباً ما تتركين انطباعاً أولاً عند الآخرين بأنك امرأة غامضة مليئة بالأسرار، وهذا ما يشكل جزءاً من نجاحك وسحرك، خصوصاً أنك بذلك تتمكنين من جذب أي كان لمعرفة المزيد عنك والرغبة في التعرف إليك بشكل إضافي.

من دون أن ننسى أنه على الرغم من الهدوء الذي تظهرينه إلا أنك امرأة فائقة الذكاء، خصوصاً أنك قادرة على ضبط نفسك والتحكم بردات فعلك العشوائية وعدم الإنجرار وراء الإنفعالات التي قد تسبب لك المشاكل، بل على العكس غالباً ما تحاولين الإنعزال لفترة من الوقت بغية التفكير ملياً في كيفية حلّ المشاكل والصعوبات التي تصادفك، بغية حلّها بأفضل طريقة ممكنة، لما من شأنه أيضاً أن يَصبّ في صالحك.

إضافة الى ذلك، تتميز "نور" بكونها امرأة تعشق الحياة إلى أقصى الحدود، علماً أنه غالباً ما تقومين بنشر السعادة وروح التفاؤل ضمن أي مجموعة تنخرط فيها، بعيداً عن الطاقة السلبية أو النكد أو التذمر. فهي امرأة جدّ مرحة، تحب خوض المغامرات الشيقة والمثيرة للإهتمام بعيداً عن المألوف والروتين والتقاليد.

إلى ذلك، فإنه من المتعارف عليه أن "نور" امرأة قادرة على تحمل قدر عالي من المسؤولية والعمل تحت الضغوطات مهما كانت صعبة، فهي ترفض الاستسلام أو التعرض للفشل، بل على العكس، تعمل جاهدة دائماً بغية تحقيق أهدافها بكل إرادة صلبة.

اقرئي المزيد: تنشر الابتسامة والضحكة أينما تذهب لكنها الأشد حزناً وألماً.. فهل أنت كذلك؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟