Yasmina

مولودة هذا البرج ستعثر على الشريك بصدفة غير متوقعة في 2018.. فمن هي؟

مولودة هذا البرج ستعثر على الشريك بصدفة غير متوقعة في 2018 فمن هي؟

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الميزان، فإن الحب سيطرق باب قلبك بقوة في 2018، خصوصاً أنك ستكونين على موعد مع التعرف إلى شريك يقدّرك ويحسن معاملتك ويمنحك ما تستحقين من حب ووقت وطاقة.

إذ إنك ستتعرفين إلى الحبيب بطريقة غير متوقعة على الإطلاق وفي وقت غير متوقع، حيث ستعيشين أجمل قصة حب على الاطلاق وستختبرين الرومانسية التي لطالما حلمت بها.

المهم ألا تذوبي في الشريك وتحافظي على شخصيتك ومساحتك الخاصة في العلاقة بعيداً عن الأنانية أو التكبر وبالتالي يتوجب عليك التحلي بوعي فكري ونضج عاطفي بغية إنجاح هذه العلاقة العاطفية التي تحتاج الى العمل المشترك بغية إنضاجها وتطوير المشاعر بينكما كثنائي.

وبالتالي كل ما عليك فعله يا سيدتي أن تتعلمي أن تحبي نفسك وتثقي بشخصيتك وتتحلى بقوة وارادة بغية معرفة ماذا تريدينه من الحياة والتوقف عن البحث عن الحب أو الشريك في كل رجل تتعرفين إليه ودعي الحظ والصدفة يلعبان دورهما.

إلى ذلك، ستتمتعين هذا العام بصحة جيدة شرط اتباعك لأسلوب حياة صحي من خلال نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم ودوري، والابتعاد عن العادات الصحة السيئة.

كما أن 2018 ستحمل لك الكثير من التغييرات على الصعيد المهني، وبالتالي عليك استعمال ذكاءك الشديد بغية الاستفادة منها وتحويرها لما يصبّ في مصلحتك الشخصية وخيرك، خصوصاً أنك ستكونين قادرة على التفوق في حياتك المهنية والنجاح.

علماً أن هذا لا يعني عدم تطوير مهاراتك بل على العكس عليك دائماً السعي بغية تطوير ذاتك وقدراتك والتعلم من أخطاء الماضي من دون الوصول الى مرحلة التكبر أو الأنانية أو التصنع، بل يتوجب عليك المحافظة على روح التواضع والعفوية.

ختاماً، تسلحي يا سيدتي بروح التفاؤل والأمل والطاقة الإيجابية لأنك على أبواب سنة أكثر من ممتازة بالنسبة لك، ستعود بالخير عليك على كل المستويات، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

اقرئي المزيد: إليك قائمة الأبراج التي ستكون الأكثر حظاً في 2018.. ففي أي مرتبة أنت؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر