مولودة هذا البرج عنيدة وعصبية ومشاكسة.. فمن هي؟

لا يوجد من هو كامل، فعلى الرغم من كونها الأكثر إيجابية بين النساء والأشد وفاء وإخلاصاً وثباتاً في الحياة، إن مولودة برج الثور عنيدة جداً وعصبية الى أقصى الحدود، من دون إغفال كونها امرأة مشاكسة قادرة على تحدي كل الصعاب والمشاكل بغية الوصول الى أهدافها وأحلامها الخاصة بها.

ias

إن مولودة برج الثور شخص متصالح مع نفسه، محب جداً ينشر الحب والطاقة الإيجابية أينما حلّ، بعيداً عن النقد والتعليقات السلبية، خصوصاً أنها تملك ابتسامة رائعة ومميزة تدفع الآخرين الى الشعور بالإرتياح.

اختبري نفسك: من يحاول تقليدك؟

إلا أن امرأة الثور تحب أن تكون في مركز القرار والتحكم بالآخرين، فضلاً عن ميلها الشديد الى التملك والسيطرة، علماً أنها تتحول الى شخص مدافع وشرس عندما تتعرض للنقد من قبل الآخرين.

كما انها شخص سليط اللسان قادر على جرح الآخرين إن تعرض بدوره للأذى، فعي ترفض أن تتعرض للغبن أو أن تكون في موقع الضعيف، وقد يؤدي ذلك بها أحياناً الى فقدانها السيطرة على أعصابها فتقوم بردات فعل عشوائية غالباً ما تندم على القيام بها في وقت لاحق.

الى ذلك، تكره الروتين والملل والرتابة وبالتالي هي في حال دائمة من ممارسة النشاطات المسلية، علماً أنها قد تكون مادية في بعض الأحيان، خصوصاً أنها تؤمن بسياسة ضرورة ترفيه الذات وتدليل نفسها. (اكتشفي مع ياسمينة تبدين الأبسط والأغبى لكنك الأذكى والأكثر احتيالاً.. فأي مولودة برج أنت؟)

كما أن امرأة الثور قد تكون أنانية بعض الشيء، حيث غالباً ما تضع مصلحتها الشخصية قبل حاجات الآخرين أو المقربين منها، فضلا عن كونها حقودة جداً من الصعب عليها، لا بل من شبه المستحيل، أن تسامح من ألحق بها الأذية، عن قصد أو عدمه.

الى ذلك، من الصعب بالنسبة لمولودة هذا البرج أن تضع ثقتها بالآخرين، فهي تشكّ كثيراً بمحيطها علماً أنها تميل الى كونها كسولة بعض الأحيان.

اقرئي المزيد: تحب السيطرة والتملك ورأيها هو الصحيح دائماً.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية