مولودتا هذا البرج على موعد مع الحب خلال شهر من الآن.. فمن هما؟

مولودتا هذا البرج على موعد مع الحب خلال شهر من الآن.. فمن هما؟

صحيح أن الحب وانجاح العلاقة العاطفية والعثور على الحبيب المناسب يتطلب نضجاً ووعياً فكرياً وعاطفياً اضافة الى تبادل لعامليّ الثقة والتفاهم، لكنه في الأساس يستند على المشاعر الحقيقية المتبادلة بين الحبيبين.

ias

وبالتالي يبقى العثور على الحبيب المناسب الذي يتلاءم مع تطلعاتك، يا عزيزتي، ويناسب شخصيتك ويحظى باعجابك، قيد الصدفة البحتة.

اختبري نفسك:أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

من هنا، يبرز دور الابراج بشكل واضح ومباشر في تحديد مسار ايجاد الشريك والعثور على الحب الحقيقي.

ولعل مولودة برج الثور من أكثر الابراج حظاً على هذا الصعيد، خصوصاً خلال هذه الفترة من الزمن، فالحب في أوجه في حياتها. فهي على موعد مع حبيب جديد ستتعرف اليه، خلال شهر من الان، حيث سيدخل حياتها وقلبها من بابه الواسع لتتطور الامور بينهما حتى تصل الى الزواج وتأسيس العائلة، علماً أنه سيكون الشخص المناسب لها حيث سيقع في حبها ويؤمن لها حياة كريمة وسعيدة تستحقها.

المهم أن تحافظ مولودة هذا البرج على عفويتها الشديدة ونظرتها الايجابية الدائمة ونشر طاقتها السعيدة وروح التفاؤل والامل أينما كان، بعيداً عن العناد والاستبداد والانغلاق.

من هنا، ننصحها بضرورة عدم التسرع في الاحكام أو اتخاذ اي قرار استناداً الى الانطباع الاول، بل عليها التحلي بروح الليونة والانفتاح. (اكتشفي مع ياسمينةمغرورة ومتهورة ولكنها صاحبة الذوق الرفيع.. من هي مولودة هذا البرج؟)

من جهة أخرى، فإن مولودة برج الحمل ستكون بدورها على موعد مع الحب الحقيقي وشريك سيسعدها الى اقصى الحدود ويجعلها ملكة على حياته وقلبه لمدى الحياة.

فعلى ما يبدو، إن امرأة الحمل ستتعرف خلال فترة لن تتخطى الشهر من الان على شريك سيدخل بريق الامل والحب الى قلبها مجدداً ويعيد الحركة والحياة الى شخصيتها، شرط المحافظة على وعيها الفكري ونضجها العاطفي بعيداً عن حب التملك والسيطرة.

ختاماً، على مولودتيّ الحمل والثور التحلي بثقة عالية بالنفس وعدم وضع التوقعات العاطفية بغية عدم التعرض لخيبة الامل أو الاذية.

اقرئي المزيد: سطحية وشديدة التناقض على الرغم من كونها الاكثر جاذبية بين الابراج.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية