ميبلين نيويورك تختار Peggy Gou سفيرة عالمية لها

بيجي جو سفيرة ميبلين نيويورك

بيجي جو سفيرة ميبلين نيويورك

نخبركِ اليوم عن علامة ميبلين نيويورك Maybelline New York لمستحضرات التجميل، التي اختارت أيقونة الموسيقى الإلكترونية Peggy Gou سفيرة عالمية لها.

ias

تعتبر علامة ميبلين نيويورك من المستحضرات الرائدة عالميًا، فهي تنافس بقوة في عالم الجمال والموضة، ويبدو أن شراكتها المؤخرة مع بيجي جو وانضمامها إلى عائلتها، تعتبر خطوة فريدة من نوعها.

شراكة فريدة من نوعها

أعلنت علامة Maybelline New York، عن انضمام أيقونة الموسيقى الإلكترونية بيجي جو Peggy Gou كسفيرة عالميّة للعلامة، لتنضمّ بذلك إلى عائلة ميبيلين.

بيجي جو، هي منسّقة أغاني (DJ) ومنتجة موسيقية، وتعمل منذ سنوات في صناعة الموسيقى وقد حقّقت شهرة واسعة النطاق عندما أصدرت أغنيتها الناجحة “(It Goes Like) Nanana” في عام 2023. تتجه Peggy Gou الآن نحو عالم الجمال كرائدة حقيقيّة في كل من الموسيقى والأزياء. وقد يهمكِ الإطلاع على اجمل ارواج ميبلين جيجي حديد!

بهذه المناسبة قالت تريشا أيّاجاري، رئيس العلامة التجارية العالميّة في ميبيلين نيويورك: “يسرّ ميبيلين نيويورك أن تُرحّب بـPeggy Gou كسفيرتها الجديدة. هي أشهر منسّقة أغاني (DJ) في العالم وأغانيها سترافق الجميع خلال فصل الصيف. إن طاقتها الساحرة، بالإضافة إلى قدرتها على التواصل مع الجمهور المتنوّع، هي شهادة حقيقيّة على أصالتها وبراعتها الفنيّة. ونحن نتطلّع إلى قوّة هذه الشراكة معها لنحتفل بالإبداع والتعبير عن الذات”.

إن أداء بيجي جو الحيوي وأسلوبها الرائد في الموضة جعلاها تكتسب جماهير ضخمة على مستوى العالم. لا يقتصر تواصل معجبيها على موسيقاها فحسب، بل يمتد أيضاً إلى إعجابهم بأسلوبها الأصيل والمبتكر في مجال الجمال.

منتجات ميبيلين عالية الأداء

من جهتها، علّقت بيجي جو حول تعيينها سفيرة عالمية لعلامة ميبيلين بقولها: “يُشرّفني ويُسعدني الانضمام إلى عائلة ميبيلين نيويورك. لطالما كانت ميبيلين علامة تجارية تحتفي بالفرادة والإبداع، وهي قيم أؤمن بها أيضًا. إن منتجات ميبيلين عالية الأداء وتتميّز بالمرونة اللازمة لتتحمّل متطلّبات جدولي المليء بالجولات العالمية التي تكون مزدحمة ومتعبة في كثير من الأحيان. وإنني أتطلّع إلى الانطلاق في هذه الرحلة”.

ستتصدّر بيجي جو حملات المنتجات والعلامة التجارية القادمة بصفتها سفيرة عالمية لميبيلين ، وستكون مصدر إلهام للمعجبين ليطلقوا العنان لشخصيّاتهم المتفرّدة ويُعبّروا عن أنفسهم من خلال مستحضرات التجميل والمكياج. سيبدأ التعاون مع إضفاء بيجي جو لمستها الخاصة إلى مجموعة أحمر الشفاه السائل “سوبر ستاي ماتإينك” المطفي المفضّل لدى مُحبّي ميبيلين والمعروف بتركيبته المبتكرة التي تدوم لمدّة 16 ساعة.

أسباب محقّة لاختيار بيجي سفيرة للعلامة

بيجي جو هي منسقة أغاني ومنتجة تسجيلات ومنتجة تسجيلات كورية جنوبية مقيمة في برلين، فضلًا عن كونها مصممة محترفة في عملها، فهي تجلب مزيجًا من موسيقى الهاوس والتكنو والكهرباء في موسيقاها الفريدة والإستثنائية. وعلى الرغم من أنها اكتسبت شهرة عالمية، إلا أننا لا نزال نجهل أشياء كثيرة عن هذه الفنانة الموهوبة بشكل استثنائي.

فرغم براعة بيجي جو في الموسيقى، يبدو أنها تمتلك موهبة بارزة أخرى وهي الإطلاع على خطوط الموضة والأزياء، لذا أصبح اسمها لامعًا ليس بمجال الموسيقى فحسب، بل أيضًا بأسلوب أزيائها الفريد والعصري والحيوي، فهي أضحت رمزًا للأناقة للكثيرين.

بدأت مسيرة هذه الفنانة المهنية في منتصف عام 2010، وكان أول إصدار من الفينيل لـ Peggy Gou بعنوان “The Art of War” وتم إصداره في عام 2016 على Rekids، وهي شركة بريطانية للموسيقى الإلكترونية.

هذه الإنطلاقة اعتبرت بداية رحلتها في مشهد الموسيقى الإلكترونية العالمية. من عملها منفردة في استوديو غرفة نومها إلى إنتاج صور لاقت صدى لدى الجماهير على مستوى العالم، كسرت بيجي جو الحواجز وأصبحت مصدر إلهام للعديد من الفنانين الطموحين.

يمكن رؤية حب جو لثقافتها في موسيقاها. فهي تعتمد على تدمج كلمات الأغاني الكورية بشكل فريد في بعض أغانيها مما يجعلها متميزة في الصناعة التي يهيمن عليها الذكور. فضلًا عن اختيارها الإبتعاد عن التقليد والروتين في نمطها الغنائي، مستفيدة من تراثها الثقافي الغني لإنتاج صوت خاص بها حقًا.

وهذا لا يميزها فحسب، بل يجلب أيضًا تنوعًا كبيرًا لموسيقاها، مما يجعل موسيقاها يتردد صداها لدى المستمعين بعيدًا عن مشهد الرقص الإلكتروني.

الجدير بالذكر، أن مجلة فوربس كرّمت بيجي جو عام 2019، ووضعتها ضمن قائمة ( تحت 30) لمساهمتها الرائعة في صناعة الموسيقى.

رغم أن بيجي شقّت طريقها في صناعة يهيمن عليها الذكور، لكنها تمكنت من النجاح في تحقيق أهدافها، لتصبح واحدة من أكثر منسقي الأغاني تأثيرًا في عصرها. ويؤكد تكريم مجلة فوربس إنجازاتها والبصمة الإيجابية التي تركتها في ساحة الموسيقى الإلكترونية.

حصلت Peggy على فرصة كبيرة عندما وقعت مع شركة Visionquest، وهي شركة موسيقى إلكترونية، في عام 2014. وأدى ذلك إلى إصدار أول EP لها بعنوان “September War” في عام 2016.

كانت هذه اللحظة بمثابة نقطة تحول في مسيرة جو المهنية، حيث وضعتها على طريق الشهرة العالمية. من خلال فهم عمق الموهبة التي كانت تتمتع بها، دعمت Visionquest سعيها الإبداعي بالكامل، مما دفعها إلى أن تصبح في مركز القوة الذي هي عليه اليوم.

ختامًا، كنا قد أخبرناكِ سابقًا عن لا شيء يمكن ان يفسد مكياجك بعد اليوم مع فاونديشن فيت مي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية