ميرندا كير

كل ما تحتاجينه من معلومات وأخبار وصور ومراجع عن ميرندا كير

ولدت ميرندا كير في العشرين من أبريل من العام 1983 في إحدى قرى سيدني – أوستراليا، وهي إبنة جون وتيريز كير، ولها شقيق واحد يدعى ماثيو. أمضت طفولتها تقود الدراجات الهوائيّة وتركب الخيل في مزارع جدتّها، حيث تصف ميراندا الحياة في أوستراليا بالبسيطة والمريحة، حيث لا ينظر الآخرون إلى ملابسك، ويمكنك التصرّف بعفويّة وعلى سجيّتك على حد تعبيرها. بعدها انتقلت عائلتها إلى المدينة، حيث درست ميراندا التغذية وعلم النفس الصحة قبل دخولها إلى مجال عرض الأزياء.

ias

 

في سن الثالثة عشرة، فازت ميرندا في أولى مسابقات عرض الأزياء، فلفتت أنظار الصحافة إليها بسبب سنها الصغيرة، رغم أنّ بعض المجلات لم تحبّذ فوز عارضة بهذه الجائزة في هذه السن، ولا شكّ أنّ فأل خير فد ظهر بحق، حيبث بدأت تنهال العروض على ميراندا بعد فترة قصيرة، فعرضت ملابس البحر لعدد كبير من الماركات، وفي ذلك الوقت، قررت ميرندا الانتقال للعيش في نيويورك، وهناك وقّعت عقداً مع  NEXT Model Management.

 

النجاحات لم ترحم ميرندا التي شاركت في عدد هائل من الماركات والمصممين، وتصدرّت أغلفة أهم المجلات العالميّة مثل Elle و Vogue و Harper Bazaar، وفي إعلانات تلفزيونيّة عدّة. ومن ثمّ وقعّت عقداً مع Maybelline New York، إلا أنّ العقد الأهم في حياة ميراندا هو الذي وقّعته مع Victoria Secret في العام 2007، لتكون العارضة الأوستراليّة الأولى التي توقّع عقداً مع هذه الماركة، وتحّل مكان جيزيل بوندشين، مما ساهم في ازدياد شعبيّتها بشكل  كبير.

 

ومن بعدها صارت وجهاً لماركة Arden B، وClinique. وتميّزت بالمبالغ الضخمة التي تحصل عليها مع كل عرضن الذي تجاوز الثلاث ملايين دولار للعرض الواحد. وفي اكتوبر 2009 أطلقت خطها من مستحضرات التجميل المرتكز على المواد العضويّة، والتي حملت اسم  Kora Organics. في يناير 2011، كانت العارضة الأولى التي تتصدّر غلاف فوغ خلال حملها.

 

بعد علاقات عدّة، واعدت الممثل أورلاندو بلوم، من ثمّ تزوّجا في احتفال بسيط، ثمّ أنجبت طفلهما الأوّل في 2011.

 

 

تابعي كل جديد عن ميرندا كير على: 

 

 

الموقع الرسمي: www.mirandakerr.com

 

 

الفايسبوك: Miranda Kerr

 

 

تويتر: MirandaKerr@

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية