ميريام فارس تضع مولودها الثاني وتعلن عن ذلك بفيديو خاص!

ميريام فارس تضع مولودها الثاني وتعلن عن ذلك بفيديو!

ميريام فارس تضع مولودها الثاني وتعلن عن ذلك بفيديو نشرته بنفسها على انستغرام مساء هذا اليوم، لتتأكّد أخبار حملها بصبي اذ تمت الولادة يوم ٢٠ أكتوبر الفائت. وكانت آخر أغنيات ميريام فارس، أغنية حبيبي سعودي التي أطلقت تحديًا خاصًا بها على السوشيل ميديا.

ias

وبصمت تام، ومن دون أي فوتوشوت أو اعلان مسبق كما حدث خلال حملها بابنها جايدن، اختارت ميريام إن تنشر فيديو تعلن فيه ولادة دايف ابنها الثاني!

شاهدي الفيديو؟

وفي كلمات مؤثرة توجّت ميريام بالحديث الى ابنها دايف قائلة له إنها تعلم أنه ولد في السنة الأصعب على العالم أجمع، ولكنه سيكون بأمان لأنها ستضعه في عيونها! وكانت أخبار حملها قد انتشرت بشكل كبير بسبب ارتدائها للملابس الفضفاضة في الفترة الأخيرة في كلّ الصور التي تنشرها على انستغرام، اضافةً الى أنها كشفت عن التزامها الحجر المنزلي التام منذ شهر مارس، أي منذ انتشار فيروس كورونا وحتى اللحظة!

> الايجابية في هذه السنة!

ومن ايجابيات ولادة ميريام في هذه السنة، وخصوصًا أنها تختار دائمًا أن تبقى الى جانب عائلتها اذ تعطيها الأولوية، أنها لن تضطر الى الغاء الحفلات والمهرجانات التي تطلب لها ميريام بشكل كبير، بل يمكنها أن تتنعّم بفترة الأمومة من دون أي شعور بالذنب. وفي آخر الحفلات الى أقامتها في الرياض، اضطرت يومًا الى ايقاف الحفل لانقاذ أحد الحاضرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية