ميريام فارس تطلق فيديو كليب أغنية "نفسي أقولهالك"

صور فساتين ميريام فارس 2015

صور فساتين ميريام فارس 2015

أطلقت الفنانة الإستعراضية ميريام فارس فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "نفسي أقولهالك" من ألبومها الأخير "آمان" الذي حقّق نجاحاً منذ طرحه في الأسواق في 5 يناير، ونشرته على قناتها الرّسمية على موقع يوتيوب وعبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي إلّا أنّه لم يلقَ النجاح المتوقّع حيث أنّه لم يحصد نسبة مشاهدة عالية كما يحصل في العادة بعد أن تطلق ميريام فارس أحد كليباتها.

ias

مدّة الفيديو كليب خمس دقائق، والأغنية من كلمات محمد الرفاعي وألحان محمد يحيى وهي ثاني أغنية مصوّرة لألبوم "آمان" بعد كليب أغنية "دقوا الطبول" الذي حقّق نجاحاً كبيراً. أطلّت ميريام في الكليب بإطلالتين وظهرت وهي تغنّي على المسرح وهي تقوم بالرقص وتأدية حركات استعراضية كما اعتاد أن يراها جمهورها. ولكن يبدو أن الكليب لم ينل إعجاب متابعي النجمة اللبنانية كونه لا يحمل أي جديد ويسيطر عليه التّكرار.

اعتبر البعض أن فيديو الكليب مخيّب الآمال إذ توقّع الكثيرون شيئاً جديداً من ميريام ومختلفاً بعد الترويج الكبير الذي قامت به من أجل ألبوم "آمان" قبل شهر على طرحه في الأسواق. ومع النجاح الكبير الذي حصده الألبوم كان لدى جمهور ميريام توقّعات مختلفة عن الذي يشاهدونه اليوم.

وفي سياق الكليب روّجت ميريام لماركة "Wella" كونها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية، كما بدا وكأنّها أجرت عملية تكبير شفتين غير ناجحة إذ ظهرت شفتيها منتفختين وغير طبيعيتين.

يبدو أن النجمة الإستعراضية ستكون في مواجهة إنتقادات كثيرة بعد هذا الفيديو كليب الذي يخلو من الأفكار الجديدة والإبتكارات على الرّغم من النجاح الذي حقّقته أغنية "نفسي أقولهالك" بعد أن تصدّرت المرتبة الأولى على تطبيق "أنغامي". ولكن من جهة أخرى، تفاجأ الكثيرون كونها اختارت هذه الأغنية لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خاصّةً وأنّها كانت قد أطلقت فيديو ترويجي لأغنية "آمان" التي تحمل إسم عنوان الألبوم. وتوقّع المعجبون أن الفيديو كليب الذي ستصدره ميريام سيكون خاص بأغنية "آمان" ويصوّرها تقوم بحركات بهلوانية استعراضية كصور الألبوم التي نشرتها وأثارت جدلاً من خلالها كونها ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

يذكر أن ميريام فارس تطلّ على قناة الـ MTV لتحلّ ضيفة على برنامج "حديث البلد" في حلقته الأولى لهذا الموسم، حيث أنّها ستتحدّث عن مشاريعها الفنية التي تحضّر لها وجميع التفاصيل المتعلّقة بألبوم "آمان"، وستعرض الحلقة في 19 فبراير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية