ميساء مغربي

ميساء مغربي

ميساء مغربي هي ممثلة ومنتجة ومخرجة وسيدة أعمال مغربية تحمل الجنسية الإماراتية، برزت من خلال تمثيلها في عدد من الأدوار في المسلسلات الخليجية والسعودية تحديدًا.

ias

كانت ميساء مغربي أحد الوجوه التي سطع نجمها في الدراما الخليجية، واشتهرت بجمالها الذي مكنها من الإنخراط في مجال التمثيل والتدرج به إلى مجال السينما والإنتاج والإخراج، وبحديثنا عنها تذكري كيف كانت ميساء مغربي قبل عمليّات التجميل!

حياتها وبدايتها الفنية

الأسم الحقيقي لميساء مغربي هو أسماء زويتان ولدت في مدينة مكناس في المغرب، وعاشت طفولتها بين المغرب وفرنسا، ثم أنتقلت مع عائلتها للعيش في السعودية، حتى استقرت في الإمارات، وحصلت ميساء على شهادة في مجال إدارة الأعمال، ومن ثم تابعت مسيرتها الأكاديمية في تخصص التسويق في باريس.

بدأت مسيرة ميساء مغربي الفنية من خلال عرضها للأزياء ومشاركتها في عدد من الفيديو كليبات مثل مشاركتها في فيديو كليب لوليد توفيق، وفايز السعيد، بعدها اقتحمت عالم التمثيل من خلال العمل الدرامي السعودي “الديرة نت”، ومن بعدها توالت الأعمال الدرامية التي شاركت بها مثل : حكم البشر، جبروت امرأة، أسوار، أوراق الحب، طاش ما طاش، هوامير الصحراء، والدنيا لحظة.

كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية كطرب فاشن، وعقارب الساعة، وكان لها تجربة إنتاجية من خلال فيلم سعودي تم عرضه في سينما الرياض الفيلم السعودي 321 أكشن، إضافة غلى ذلك كان لها تجارب مسرحية في مسرحيات مثل: صح النوم يا عرب، ودو ري مي فاصوليا، وكان لميساء مغربي ايضًا ظهور في عدد من البرامج التلفزيونية كمذيعة ومقدمة برامج، والتي كان من أهمها برنامج المليونيرة.

زواجها

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت ميساء مغربي من رجل إماراتي وأسسا معًا شركة إنتاج ولكنهما انفصلا عام 2010، وبعدها أعلنت ميساء مغربي عن إقدامها على الزواج سراً من رجل سعودي، ولكن بعد زواجها السري منه: هل انفصلت ميساء مغربي عن زوجها الثاني؟

يمكنك أيضًا متابعة كل جديد عن ميساء مغربي من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب ميساء مغربي انستغرام

حساب ميساء مغربي تويتر

حساب ميساء مغربي فيس بوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية