Yasmina

ميشيل أوباما تثير الجدل على الانترنت بحذائها والسبب تصميمه الجريء!

ميشيل اوباما تصدم الانترنت بحذاء بلانسياغا الترتر

منذ أن كانت سيّدة الولايات المتحدة الأميركيّة الأولى وميشيل أوباما تثير الجدل بإطلالاتها إذ استطاعت ومنذ ذلك الحين أن تشكّل نقلة نوعية في أسلوب وستايل سيدة البيت الأبيض فحينها اشتهرت بأسلوب البدلات الرسمية وإدخال ألوان النيون الفرحة ستايل السيّدة الأولى كما عرفت كثيراً بفساتينها الـ Wrap والمطبّعة.

أمس، استطاعت أوباما أيضاً أن تثير الجدل وتكون الحدث الأبرز فتصدّرت إطلالتها عناوين الصحف والانترنت والسبب جرأتها في اعتماد قصّة أو تصميم حذاء لم نعتقد يوماً أنّنا يمكن أن نرى امرأة تحمل لقباً رسميّاً أن تعتمده.

ميشيل اوباما بحذاء بلانسياغا الترتر وطويل الساق

بجرأة وحريّة، أطلّت أوباما خلال مقابلتها مع سارة جيسيكا باركر بحذاء بلانسياغا طويل الساق والضيق والذي أتى من الترتر وبأسلوب الجوارب والذي بلغ سعره حوالي 4 آلاف دولار أميركيّ.

أيضاً، بفستانٍ حريريّ وبقصّة الـ Wrap من مجموعة بلانسياغا صيف 2019، تألّقت أوباما مؤكّدة أنها فعلاً حرّة لا تأبه بالقواعد الكلاسيكيّة المفروضة.

ميشيل اوباما ببدلة رسمية من الترتر من بالمان

قبل أيام من هذه الإطلالة، لفتتنا أوباما خلال مقابلة أخرى لها، للترويج لمذكّرات Becoming الخاصّة بها، والسبب اختيارها بدلة رسمية من الترتر من بالمان، هذا القماش الذي يعتبر جريئاً أيضاً لامرأة تحمل لقباً رسمياً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني