Yasmina

ميغان ماركل أنيقة بإطلالة العيد ولكن كيت ميدلتون أميرة فعليّة بلوكها

اكتشفي لوك كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل في الاعياد

لإطلالة العيد الرسميّة، أطلّت كلّ من الدوقتين معاً بلوكين أنيقين مميّزين ولكن ما بات مؤكداً وواضحاً أنّ كيت ميدلتون استطاعت، بإطلالتها هذه، أن تؤكّد أنها أميرة فعليّة، أميرة عن حقّ بكلاسيكيّتها وأناقتها ورقيّها ولكن هذا لا يعني أنّ دوقة ساسكس، ميغان ماركل لم تكن أنيقة بدورها.

بالفعل بدت كلتيهما أنيقتين ولكن خيار كيت جاء أنيقاً للغاية لا سيّما مع أكسسوار شعرها الرائع الذي كرّرته للمرّة الثانية إذ سبق لها واعتمدته في مناسبة أخرى والذي يأتي عبارة عن رباط شعر مخمليّ وبقصّة عريضة.

كيت ميدلتون تتالق بمعطف برغندي في الاعياد

كعادتها، أطلّت كيت بفستان المعطف بقصّة الـ A Line واختارته من توقيع كاثرين ووكر، هذه العلامة التي تعتبر من أكثر الماركات المفضّلة لكيت لا سيما من ناحية فساتين المعاطف.

وقد أتى معطفها هذا مميّزاً بأكمامه العريضة ولونه البرغنديّ وياقته الكلاسيكيّة العريضة والتي تأتي بدرجة لون مختلفة عن لون المعطف، حالها حال الأكمام والجيوب.

كيت ارتأت اعتماد موضة المونوكروم واختارت أكسسواراتها، من الحذاء إلى القفازات والكلاتش باللون ذاته ولجأت إلى كلاتش من Mulberry وحذاء من جيانفيتو روسي.

ميغان ماركل تتالق بالاسود في موسم الاعياد

في المقابل، أطلّت ميغان ماركل بلوكٍ أنيق أيضاً ولكن بلمسة عصريّة أكثر فاستبدلت الحذاء المروّس الكلاسيكيّ بحذاء طويل الساق ولجأت إلى ارتداء الفستان وفوقه المعطف باللون الأسود واختارتهما من توقيع فيكتوريا بيكهام رغم الأقاويل السابقة التي أشارت إلى عدم ارتداء ماركل من تصاميم بيكهام كون قصّاتها لا تناسب شكل جسمها.

حالها حال ميدلتون، ارتأت ميغان اعتماد موضة المونوكروم واختارت الحذاء والحقيبة بلون الأزياء وأيضاً أتى الحذاء طويل الساق من فيكتوريا بيكهام فيما جاء خيارها للحقيبة ذات الحجم الصغير ومسكة اليد هو الذي أضفى اللمسة العصريّة والملفتة والسبب شكله الهندسيّ.

ميغان وكيت تترافقان باطلالتين مميزتين في الاعياد

أخيراً، لا بدّ من العودة إلى إطلالتيهما العام الماضي وفي المناسبة ذاتها حيث لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كيت اعتمدت أيضاً قصّة معطف الفستان ولكن بقصّة مستقيمة وأزرار كثيفة واختارته بنقشة الـ Plaid أي المربعات المقطعة من Miu Miu فيما لجأت ميغان إلى معطفٍ بلون البيج مع حذاء طويل الساق بقماش السويدي من ستيوارت ويتزمان وحقيبة من كلوي.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني