Yasmina

ميغان ماركل تخرق قواعد الموضة الملكيّة من جديد فما الخطأ الذي اعتمدته؟ هل توافقينها؟

ميغان ماركل تخرق قواعد الموضة الملكية من جديد فما الخطا الذي اعتمدته

مرّة أخرى، تخرق ميغان ماركل قواعد الموضة الملكيّة والتي تعوّدنا أن يفرضها قصر بيكينغهام على إطلالة كلّ دوقة أو سيّدة في هذا القصر فما الخطأ الذي ارتكبته ماركل؟ وهل ترين في كسرها هذه القواعد تحدياً أو أمراً مقبولاً وتغييراً ملفتاً تحبّين رؤيته في إطلالات الأميرات والملكات؟

ميغان ماركل تتخلى عن حقيبة الكلاتش وترتدي حقيبة الـ Cross Body

أمس، خلال جولتها الرسمية مع الأمير هاري إلى إدنبرغ الاسكتلنديّة، أطلّت ميغان ماركل وهي ترتدي حقيبة كتف Cross Body أي بسلسال طويل، حيث ارتدت هذه الحقيبة حول جسمها بأسلوب الـ Cross Body من غير أن تكتفي باختيارها بمسكة أو سلسال طويل على الكتف، الأمر الذي يعتبر بحسب قواعد الموضة الملكيّة خطأ.

من المعروف أنّ إحدى قواعد الموضة المفروضة من قصر بيكينغهام تشير إلى أنّ الدوقة يجب أن ترتدي الكلاتشات أو حقائب اليد وأن تمسك الحقيقة بيديها حيث من المفضّل أيضاً أن تكون الحقائب بأسلوب الكلاتش ومن دون مسكة يدٍّ حتى وهذا ما تعتمده وتطبّقه دوقة كامبردج، كيت ميدلتون التي تتمسّك بهذه القاعدة كونها تشعر بالراحة أكثر لدى إمسكاها الحقيبة بيديها وذلك تجنباً منها لإلقاء التحيّة باستمرار.

ميغان ماركل تخرق قواعد الموضة الملكية وترتدي حقيبة الـ cross body

ولكن وعلى ما يبدو إنّ ماركل، نجمة Suits ليست بالدوقة القنوعة والمطيعة وهذا ما بدا واضحاً منذ البداية إذ خرقت قواعد عدّة حتى الآن وآخرها هذه القاعدة.

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقيبة ماركل حملت توقيع علامة إسكتلنديّة وهي Strathberry وأنّ سعرها يبلغ حوالي الـ 590 دولار أميركيّ أما ملابسها فقد تمثّلت بموضة المعطف الكلاسيكيّ المقطّع أي بنقشة الـ Plaid من Burberry وسروالٍ رسميّ واسع بقصّة الـ Flare من علامة Veronica Beard.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تطلب من الأمير هاري إجراء عملية تجميل بعد الزفاف...فأي عيب فيه يزعجها؟

مواضيع ذات صلة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018
موضة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018