Yasmina

ميغان ماركل تطلق موضة جديدة للمرأة الحامل وتنجح!

ميغان ماركل تطلق موضة او قصة جديدة للمراة الحامل

ليس بجديدٍ أن تذهلنا دوقة ساسكس بإطلالاتها فمن المؤكّد أنّها تتمتّع بذوقٍ رفيع في عالم الموضة وأنّ سنواتها في هوليوود أضافت الكثير من ناحية تطوير ذوقها وخياراتها المتعلّقة بالموضة. ليس بجديدٍ أيضاً أن تكسر ميغان ماركل قواعد الموضة الكلاسيكيّة والملكيّة وتطلّ بصيحات رائجة، أنيقة طبعاً ولكن ليس بالضروريّ كلاسيكيّة ولكن أن تطلق قصّة لم نعتد رؤيتها مع المرأة الحامل فهو بأمرٍ ملفت وجريء منها لا سيّما أنّها في موقعٍ رسميّ وملكيّ.

ميغان ماركل تعتمد موضة التنورة وهي حامل وتختارها من جيفنشي

أمس، أطلّت ماركل برفقة الأمير هاري لحضور مناسبة رسميّة واستطاعت من خلال لوكها أن تكون الحدث الأبرز والسبب أنّها استبدلت اختيارها لفستانٍ رسميّ وطويل بتنورة رسميّة طويلة تميّزت بشقّها على الجانب والمائل إلى الأمام وخصرها العالي الذي أظهر حملها بشكلٍ واضح، هذه التنورة التي حملت توقيع علامة جيفنشي المحبّبة إلى قلب الدوقة. الملفت أيضاً، تنسيقها هذه التنورة مع قميص أبيض كلاسيكيّ واعتمادها اللوك الرسمي Formal على السجادة الحمراء وهنا يبقى السؤال الأهمّ " هل تصبح التنورة الماكسي القصّة الأبرز والأهمّ للنساء الحوامل " وهل تكون خيارهنّ لإطلالة رسميّة بدل من الفساتين الطويلة؟

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ماركل نجحت في تنسيق إطلالتها مع حذاءٍ مميّز تميّز بقصّته المروّسة من الأمام وبكلته الذهبيّة من الأمام والتي أتت بأسلوب الشرائط المعدنيّة المتعدّدة، هذا الحذاء الذي حمل توقيع علامة Aquazzura والذي يحمل اسم Rendez vous والذي يأتي بسعر 750 دولار أميركيّ.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تكسر أكثر من قاعدة ملكيّة في إطلالتها أمس والجاذبيّة عنوانها الأبرز!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني