ميغان ماركل تمنع هاري من الاطمئان على والده بعد إصابته بكورونا! !

ميغان ماركل تمنع هاري من الاطمئان على والده!

بعد الاعلان عن إصابة الأمير تشارلز، والد الأمير هاري، بفايروس كورونا، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميغان ماركل منعت زوجها من السفر إلى المملكة المتحدة، لرؤية والده والاطمئنان عنه.

ias

وكشف مصدر مقرب من ميغان وهاري، أنّ هاري محبط، وكان يرغب أن يقضي هذه الأيام مع والده ليقدّم له المساعدة التي يحتاج إليها علماً أنّه على تواصل دائم معه!

الأمير هاري وميغان  قررا قضاء العزل المنزلي مع ابنهما آرتشي في قصرهم في جزيرة فانكوفر الكندية. هم يتبعون إرشادات صارمة للوقاية من الفايروس. غادر الثنائي لندن في 11 مارس خلال آخر لقاء ملكي جمعهما بجميع أفراد العائلة الملكية ومن بينهم الأمير تشارلز، ويومها ظهرت ميغان بإطلالة جديدة ومختلفة للمرة الأخيرة.

وأضاف المصدر أنّ هاري على اتصال دائم بالملكة وشقيقه الأمير وليام، وهو يشعر بالأسى بسبب قرار زوجته، لكن ميغان تخاف من التقاط العدوى، وتفضل البقاء في القصر من دون الذهاب إلى أي مكان.

> هاري يشعر بالعجز لعدم قدرته على السفر، وأنه قلق على الملكة إليزابيث الثانية، ويخشى إصابته بالعدوى عن طريق الأمير تشارلز.

يذكر أنّ زوجة تشارلرز، دوقة كورنوال كاميلا ليست مصابة بالمرض، وهما حالياً في الحجر الصحي في اسكتلندا. وبلغ عدد الإصابات في إنجلترا نحو 9640 حالة، وعدد الوفيات نحو 466 حالة.

يذكر أنّ الأمير تشارلز هو وريث الملكة، ويأتي من بعده في الصف الأمير ويليام، أمّا هاري وميغان فقد اعتزلا الحياة الملكية منذ فترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية