ميلا الزهراني سفيرة لعلامة بوشرون للمجوهرات في الشرق الأوسط

مصدر الصورة: حساب milaalzahrani@

أعلنت علامة بوشرون العالمية للمجوهرات وسط حفل خلاب في مدينة الرياض عن اختيار الممثلة ميلا الزهراني كسفيرة لها في الشرق الأوسط.

ias

احتفت علامة بوشرون بمجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية في مدينة الرياض بحضور عدد من أبرز الشخصيات والعملاء المميزين للعلامة، وتلك ليست المرة الأولى التي تقيم فيها علامة بوشرون حدث في مدينة الرياض فقد سبق وأن أطلعناك على  بوشرون تنظّم تجربة فريدة في المملكة العربية السعودية.

سعادة ميلا بهذا التعاون

تُقدم علامة بوشرون معرضًا خاصًا في مدينة الرياض سيستمر على مدى أسبوع، وسيتم من خلاله استعراض مجموعة المجوهرات الراقية Ailleurs، وأعلنت خلال الاحتفال بهذه المناسبة عن تعيين الممثلة السعودية ميلا الزهراني كسفيرة للعلامة في منطقة الشرق الأوسط.

أعربت بهذا الخصوص الممثلة ميلا الزهراني عن سعادتها بهذه الشراكة مع علامة بوشرون وتشوقها للعمل معهم في المستقبل، وقالت:” أعلن اليوم وكلي سعادة وفخر أني أصبحت رسميًا سفيرة بوشرون في الشرق الأوسط، سعيدة أننا نتشارك نفس قيم الأسرة والتعاطف وهذا أمر مهم بالنسبة لي” ونشرت من خلال حسابها على منصة “الإنستغرام” صورًا لها في الحفل وهي ترتدي مجوهرات العلامة، عوضًا عن البرومو الإعلاني.

ويجدر الذكر أن ميلا الزهراني قد تألقت بمجوهرات بوشرون في عدة مناسبات، كان من أهمها اطلالتها في مهرجان كان السينمائي الذي ارتدت فيه فستان باللون البرتقالي وأقراط طويلة من علامة بوشرون.

ختامًا وبحديثنا عن ميلا الزهراني اطلعي على أولى حلقات مسلسل الهبوب على شاهد تشويق وأثارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية