Yasmina

"همجية" تيم، "كاريزما" باسل ، "وسامة" ظافر... مَن مِن نجوم رمضان يشبه زوجك المستقبلي؟

مَن مِن نجوم رمضان يشبه زوجك المستقبلي؟

بعدما أخبرناك عن إطلالات نجمات رمضان من دون ماكياج، يحين وقت النجوم اليوم الذي يحتلون شاشاتنا خلال الشهر الفضيل. ومع الشخصيّات المختلفة أحببنا أن نعرف أي منها يجذبك أكثر ليكون زوجك المستقبل، سواء في الشكل، أو في مضمون الشخصيّة التي يؤديها كل منهم!

تيم حسن في "الهيبة"

يؤدي الممثل السوري تيم حسن دور جبل شيخ الجبل في الجزء الثاني من "الهيبة العودة"، ويتميّز بشخصية همجيّة إلى حد ما، سواء من ناحية الألفاظ أو التصرفات، ولكن لا يمكننا نكران جاذبية حسن الذي تجعله محبباً إلى قلوب الفتيات في رمضان، والتي تجعله مخولاً ليحمل صفات زوج المستقبل!

باسل خيّاط في "تانغو"

رغم أنّ بطولة العمل الدرامي جماعية، إلا أنّ باسل خيّاط هو العنصر الأقوى في تانغو، مع الشكل الوسيم، والاعتداد بالنفس، يمكن أن يملك المواصفات المثالية، ولكن انتبهي هو الزوج الخائن، فهل تقبلين به؟

باسل خياط ودانييلا رحمة في تانغو
باسل خياط ودانييلا رحمة في تانغو

ظافر العابدين في "ليالي أوجيني"

من المعروف أنّ ظافر هو أكثر نجوم العالم العربي وسامة، ويؤدي في رمضان الحالي دور البطولة في ليالي أوجيني، ومع أناقة هذا النجم، ورقيّه، وتميّز إطلالاته، وأناقته، يمكن أن يشكّل منافساً حقيقياً بين النجوم ليكون زوجك المستقبلي.

عابد فهد يؤدي شخصيّة استثنائيّة في طريق
عابد فهد يؤدي شخصيّة استثنائيّة في طريق

عابد فهد في "طريق"

قد يكون الأقل حظاً في هذا السياق، ولكن لا يمكن إنكار أنّ شخصيّة عابد التي يؤديها في مسلسل طريق يمكنها أن تشكل ظاهرة تجذب نوعاً معيناً من النساء، تماماً كما جذبت نادين نسيب نجيم في المسلسل.

إقرئي المزيد: قولي لي أي مسلسل رمضاني تحبين أقول لك من أنت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر