نادين نسيب نجيم تعلن انفصالها عن زوجها، وهذا ما قالته على تويتر!

نادين سيب نجيم تعلن انفصالها عن زوجها، وهذا ما قالته على تويتر!

أعلنت نادين نسيب نجيم انفصالها عن زوجها هادي أسمر في تغريدة كتبتها على تويتر، بعد زواج دام سبع سنوات، وأثمر عنه ولدين، وقد فاجأ الخبر الكثير من الأصدقاء والمحبين، وكانت نادين قد حصلت ليل أمس على جائزة أفضل ممثلّة عربية في القاهرة.

ias

وقالت نجيم على تويتر "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا … ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا. وقيل أنّ نادين وهادي اتفقا قبل عام تقريبًا على الإنفصال كزوجين، لكنهما قررا أن تأخذ الأمور وقتها الطبيعي لتحضير ولديهما الصغيرين "هيفين وجوفاني" على هذه الخطوة.

المفارقة أنّ الممثلة اللبنانية كتبت على صفحتها عبر انستغرام: "اتساءل دائماً… الذين يتلاعبون بأعراض الغافلين، ألا يرعبهم تسديد الدين يوماً؟ ألا يعلمون أن العرض دين لا يسدد إلا من العرض؟ ألا يخشون أن يضربهم الله بالمثل؟" وجاء هذا الأمر بمثابة إنكار لشائعة طلاقها التي انتشرت خصوصاً بعدما لم يرافقها زوجها إلى حفل زفاف صديقتها نتلي نصر الله، وقد لفتت الأنظار بقوة إلى إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية