نانسي عجرم في أول ظهور لها في جدة

نانسي عجرم

في تجدد مستمر مع ألمع نجوم الفن والطرب، كان الجمهور السعودي ينتظر بحرارة ولهفة قدوم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي وصلت يوم 13 يونيو إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لإحياء أول حفل غنائي لها في السعودية، ضمن فاعليات "موسم جدة" الفني، الذي يقام ما بين شهري يونيو ويوليو المقبل.

ias

جمهور نانسي يلتقط صوراً تذكارية معها في المطار

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور لنانسي عجرم فور وصولها، حيث ظهرت عليها علامات الفرح والسرور، وسط تشديدات أمنية بفندق إقاماتها، وقام عدد من الموجودين بالتقاط الصور التذكارية معها.

نانسي عجرم في السعودية

نانسي عجرم ووائل جسار على واجهة جدة البحرية

استعدادا للحفل أرفقت نانسي عجرم عنوان موقع حجز التذاكر عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث تباع التذاكر في جميع فروع "فيرجين ميجا ستور" بالمملكة، ويرافق نانسي عجرم في الحفل النجم وائل جسار على الواجهة البحرية لمدينة جدة،

وتنوعت أسعار التذاكر لتناسب كل فئات الجمهور، وتوزعت على اربع فئات رئيسية هي: الفئة الذهبية وقيمتها 750 ريال، والفئة الفضية وقيمتها 550 ريال، والفئة البرونزية وقيمتها 350 ريال، وأخيرا الفئة البلاتينية وقيمتها 150 ريال، و يُذكر أن نانسي عجرم تستعد لدخول الاستوديو قريبًا لتسجيل أغاني البومها الجديد.

إذا أحببت المشاركة في فعاعليات جدة أو حضور حفلاتها ما عليك سوف حجز تذكرة السفر فقط لاننا كنا قد ذكرنا سابقا عن تأشيرات الكترونية مجانية لزوار موسم جدة.

إقرئي المزيد: السعودية تشارك في كوادرينالي براغ للسينوغرافيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية