نانسي عجرم: سأستغل خبرتي كأم في التعامل مع الأطفال

تسعى دائما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى إرضاء جمهورها في البلدان العربية كافة، وفي هذا الإطار، شاركت نانسي الشعب المصري فرحته لمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وأهدته أغنية وطنية جديدة حملت عنوان "على البركة"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وإنتاج شبكة قنوات صدى البلد.

ias

إقرأي المزيد: نانسي عجرم: كيف تحولت إلى نجمة؟

وقد سجّلت نانسي الأغنية في بيروت في حضور الملحن عمرو مصطفى والشاعر أيمن بهجت قمر، ومن المقرّر أن يتم إذاعة هذه الأغنية خلال افتتاح الاحتفال المخصّص لافتتاح القناة.

يذكر أن نانسي عجرم كانت  أحيت حفلا غنائياً ضمن فعاليات مهرجان ”جرش” وهو الحفل الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً . من جهة أخرى، تشارك نانسي ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" إلى جانب كل من قيصر الغناء كاظم الساهر والنجم تامر حسني. وقد بدأ فريق عمل البرنامج بتصوير الحلقات التي من المتوقّع أن يبدأ عرضها قريباً على قناة "MBC".

وقد لفتت نانسي إلى أن خلال مشاركتها في البرنامج ستستغل خبرتها كأم من أجل التعامل مع مواهب الأطفال، كما ستقوم بدعمهم ومساعدتهم من أجل الوصول إلى الهدف من دون إغفال الجانب الترفيهي والتنافسي الممتع في البرنامج.

إقرأي المزيد: نانسي عجرم في هوليوود

وقد أكدت نانسي أن تجاربها السابقة كعضو في لجنة تحكيم "Arab Idol" مختلفة عن هذه التجربة نظراً إلى أنها كانت تتعامل مع أشخاص راشدين، فالأطفال حساسون أكثر ويجهلون كيفية التصرف في مواقف معينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية