نانسي عجرم

مسيرة نانسي عجرم

ولدت نانسي نبيل عجرم في لبنان في 16 مايو 1983، وهي من عائلة مكوّنة من خمسة أفراد. تزوجت نانسي عجرم من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم عام 2008.

ias

أنجبت نانسي منه ثلاث فتيات، ميلا عام 2009 وإيلا عام 2011 وليا عام 2019. علاقتها نانسي بزوجها فهي وثيقة جداً وهو الداعم الدائم لها في مختلف مراحل مسيرتها.

بداية نانسي عجرم

حققّت نانسي عجرم خلال مسيرتها الفنية العديد من النجاحات، وتمكنّت من أن تتصدر المراتب الأولى في العديد من الأعمال، بعد أن ظهرت موهبتها الغنائية في مراحل مبكرة من عمرها، حيث شاركت في مسابقة غنائية على تلفزيون لبنان في عمر الثامنة.

عائلة نانسي عجرم
عائلة نانسي عجرم

شاركت أيضًا في مسابقة ثانية بعنوان “نجوم المستقبل” في عمر 12 عامًا، وغنّت أغنية لأم كلثوم حصلت حينها على الميدالية الذهبية.

قصّة نجاح نانسي عجرم

لم تلق ألبوماتها الأولى “محتجالك” و”شيل عيونك عني” نجاحاً يذكر، إلا أن بداية مسيرتها الفعلية أتت بعد تعيين مدير أعمالها جيجي لامارا، وانطلاقتها الفعلية جاءت في العام 2003 مع ألبوم “يا سلام” حيث لفتت الأنظار وأصبحت حديث الصحافة.

وتابعت بعدها مسيرتها الفنية مع العديد من الألبومات التي حققت نجاحات كبيرة نذكر منها “آه ونص”، “يا طبطب”، و”بتفكر في إيه” الذي حقق مبيعات قياسية، وحازت على جائزة الموسيقى العالمية “World Music Award” لعام 2008 والتي حصلت عليها مرة أخرى عن ألبوم “نانسي 7”. وكان آخر ألبوماتها بعنوان “سوبر نانسي”، بالإضافة إلى عدد كبير من الفيديو كليبات من إخراج نادين لبكي وسعيد الماروق وإنجي جمال وغيرهم من المخرجين المعروفين.

آخر ألبوماتها، كان “نانسي 10″، من ضمنها أغنية “مية وخمسين” التي تصدّرت الترند وحطمت الأرقام القياسية.

اقتحام منزل نانسي عجرم

في يناير من العام 2020، اقتحم مسلح منزل نانسي عجرم في منطقة السهيلة في لبنان، ومكث بداخله لأكثر من ساعتين، وكان يحمل مسدسًا عندما دخل من الشرفة المطلة على الحديقة من الطابق الأول، وقد انتهى مقتولًأ بعد أن أطلق زوج نانسي عجرم فادي الهاشم الرصاص عليه دفاعًا عن عائلته.وقد تحوّلت القضية إلى المحاكم تمتّ على أثرها تبرئة زوج نانسي عجرم من تهمة القتل.

تابعي كل جديد نانسي عجرم على:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية