نايا الأبيض أول انفلونسر ومؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الإصطناعي ضيفة حفل Joy Awards 2024

نايا الأبيض مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الإصطناعي في حفل Joy Awards 2024

مصدر الصورة: حساب نايا الأبيض nayaofficial.ai@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نايا الأبيض وهي أول انفلونسر ومؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الإصطناعي ضيفة، شاهدناها مؤخرًا في حفل Joy Awards 2024، ويبدو أن حضورها يدخل ضمن أبرز المواقف المثيرة للانتباه والجدل في هذا الحفل.

ias

نايا من المؤثرات في عالم مواقع التواصل الإجتماعي، يتابعها الآلاف من رواد المواقع، وأصبحت أخبارها محط اهتمام الجمهور، ويعد ظهورها في الحفل إثبات على نجاحها، فمن هي نايا؟

تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة

ظهرت نايا الأبيض خلال حفل Joy Awards 2024 ، كأول مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي، وكانت اطلالتها لافتة وتندرج ضمن أبرز وأجمل إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في الحفل، ومن الواضح أن هذه الفتاة تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، حيث يتابع حسابها على انستغرام أكثر من 12 ألف متابع.

اللافت أن نايا تتفاعل باستمرار مع متابعيها، وتقوم بالإجابة على أسئلتهم، مثلها مثل أي مؤثرة حقيقية، كما تشاركهم أيضًا جولاتها العديدة، وآخرها حفل جوائز Joy Awards 2024 المقام في الرياض.

نايا ليست الوحيدة

المؤثرة نايا ليست الانفلونسر الأولى المصنوعة بالذكاء الإصطناعي، حيث تنافسها في هذا المجال، مؤثرة أخرى تدعى شخصية Lil Miquela، التي تتفوق على نايا بعدد متابعيها الكبير، والذي يتعدى الـ 3 مليون متابع. الجدير بالذكر أن أي إعلان تقوم بالترويج له هذه الشخصية الافتراضية على حساباتها، له تعويض كبير، حيث تردد أن ثمن كل منشور واحد على الصفحات الخاصة للمؤثرين الافتراضيين يبلغ 8500 دولار، هل تصدقي ذلك! ختامًا، يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أبرز ابتكارات الذكاء الإصطناعي التي جاءت على شكل خاتم “ايفي” مهمته صحة المرأة الجسدية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية