Yasmina

نتفليكس تنتج مسلسلاً عربياً جديداً كلّ طاقمه من النساء!

أول مسلسل نسائي من نتفليكس
أول مسلسل نسائي من نتفليكس

بعد اعلانها عن مسلسل "جن" الذي ننتظر عرضه في غضون أشهر قليلة، أأعلنت منصة Netflix عن أحدث مسلسلاتها الأصلية من الشرق الأوسط، وهي دراما شبابية من داخل أروقة مدرسة للبنات في عمّان، بعنوان "مدرسة الروابي للبنات". وهو عمل نسائي عربي من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية الشابة تيماالشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال، هذا بالإضافة إلى بطولة نسائية أمام وخلف الكاميرات.

ويستعرض المسلسل والذي تدور أحداثه في مدرسة الروابي للبنات، تفاصيل مثيرة حينما تحاول إحدى الفتيات الإنتقام من زميلاتها بعد تعرضها للتنّمر، لتنقلب الآية وتصبح في وضع المتهم. وتكتشف أن الجميع يتقلب بين وجهين، فلكل منهم وجه صالح وآخر طالح وهي أولهم.

وقد علقت تيما الشوملي، مخرجة ومؤلفة المسلسل قائلة: "مدرسة الروابي للبنات من أقرب المسلسلات إلى قلبي، لأنه يصور مزيج من القصص والصراعات التي تخوضها الفتاة العربية بين الواقع والعالم الافتراضي وفي إطار مختلف لم يطرح على الشاشة من قبل، وبخاصة في هذه الفئة العمرية. هذا بالإضافة إلى كونه مسلسل عن المرأة العربية بعيون وجهود طاقم عمل نسائي عربي متكامل. وأنا متحمسة للغاية بالتعاون مع Netflix لعرض قصص تضيئ على جوانب مهمة وخفية في حياة الفتاة العربية من خلال منصة عالمية يتابعها أكثر من ١٣٩ مليون مشترك حول العالم.”

اقرئي المزيد: "قلب العدالة" أول مسلسل اماراتي يُعرض على نتفليكس!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!