نجمات أوصلن رسائل بملابسهنّ دون التحدّث عن باطنها

اطلالات المشاهير وملابسهن والرسائل المخفية فيها

اطلالات المشاهير وملابسهن تحمل في كثير من الأحيان رسائل يريدون إيصالها إلى جمهورهم، وقد لاحظنا ذلك في إطلالات مختلفة اعتمدتها نجمات في أكثر من مناسبة.

ias

فحتّى إطلالات النجمات الغريبة، تحمل في طيّاتها خفايا مبّطنة يردن إيصالها بطريقة مميّزة، فيخترن الأزياء للقيام بذلك، وينجحن من دون التفوّه بأيّ كلمة!

إطلالة بلايك لايفلي في الميت غالا 2022

أنت بالطبع تتذكّرين إطلالة بلايك لايفلي في حفل الميت غالا 2022، إذا كنت ممّن يتابعن أخبار المشاهير والموضة. فهي من خلال رسومات زيّنت فستانها، ذكّرت الجميع بمسلسل Gossip Girl الذي كان سببًا بتحقيقها شهرة كبيرة.

جوليا روبرتس في العرض الأول لفيلم Ticket to Paradise

تألّقت جوليا روبرتس في العرض الأوّل لفيلم Ticket to Paradise بفستان أسود تزيّن برسومات لأحرف رمزت إلى حبّها الكبير لعائلتها. فمثلًا JR+DM ترمز إلى الأحرف الاولى من اسمها واسم زوجها (جوليا روبرتس ودانيال مودِر)، وأحرف أخرى أشارت إلى أسماء أولادها، إضافة إلى أرقام لتواريخ ميلادهم.

حقيبة ميغان ماركل

في العيد الـ 92 لملكة إليزابيث الثانية الراحلة، أطلّت ميغان ماركل بفستان كحليّ من تصميم Stella McCartney، نسّقته مع حقيبة تزيّنت بنمط يشير إلى الشكل النجميّ لبرجها، فهي من مواليد برج الأسد.

فستان زفاف جنيفر لوبيز

في حفل زفافها وبين أفليك، ارتدت جنيفر لوبز فستانًا يحمل معانيّ عميقة للاثنين منهما، وفقًا لماا صرّحت به، مكتفية بالقول أنّه من فيلم قديم. لكن هذا الفيلم هو بالطبع Jersey Girl، لأنّها وأفليك شاركا به أثناء بداية علاقتهما.

وبالحديث عنها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ صور جنيفر لوبيز من عمر الـ 30 إلى الـ 50، تكشف أنّها تزداد جمالًا مع التقدّم بالسنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية