نجمات أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق او الانفصال

نجمات اصبحت حياتهن افضل بعد الطلاق او الانفصال

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لبلقيس فتحي balqeesfathi@

نخبرك عن نجمات اصبحت حياتهن افضل بعد الطلاق او الانفصال، حيث أنّهنّ بالطبع عانين في البداية من ألم الفراق، إلّا أن شجاعتهنّ وثقتهنّ بأنفسهنّ ساعدتهنّ على تخطي هذه الفترة. وبالمناسبة، سبق وأن أخبرناكِ عن نجمات تخطين ألم خيانة الزوج.

ias

من المهم أن لا تدعي الحب يدمّر سعادتك، وهذا تمامًا ما تدركه نجمات وجدن السعادة بعد الانفصال عن الحبيب أو الطلاق من الزوج، حيث اصبحت حياتهنّ أفضل بكثير من السابق!

نيللي كريم

حاول زوجها أن يدمّر أحلامها، ولكنها بعد الطلاق تابعت مسيرتها في عالم التمثيل، وحقّقت نجومية كبيرة، ورغم أنها أكّدت عدم رغبتها بالارتباط مجدّدًا، إلّا أنها في الشهر السابق أعلنت زواجها، حيث لفت فستان زفافها الأنظار بروعته.

بلقيس فتحي

خطوة جريئة قامت بها بلقيس عندما أعلنت قرارها بخلع زوجها سلطان عبد اللطيف. كثر اعتقدوا أن بلقيس ستمرّ بفترة صعبة جدًا بعد الطلاق بسبب الحب الكبير الذي كان يجمعها بزوجها، ولكنها أثبتت العكس في عدة إطلالات لها، حيث كانت السعادة ظاهرة على وجهها، واصدرت أغانٍ جديدة لاقت النجاح.

جنيفر لوبيز

بعد انفصالها عن أليكس رودريغيز بأسابيع، أدركت جنيفر لوبيز أن عليها الدوس على كل ذكرياتها مع أليكس، وبدء حياة جديدة أكثر سعادة. وبعد أسابيع عادت إلى حبيبها السابق بن آفليك، ومذاك الوقت، لم تفارق البسمة وجهها!

أنجلينا جولي

خبر طلاقها وبراد بيت صدم الجميع، فعلاقتهما كانت مثالًا على الحب القوي، ولكن يبدو أن الأبدية لم تكن مقدّرة لهذا الحب. أنجلينا بعد الطلاق تابعت حياتها بشكل طبيعي، فاستمرت نجاحاتها ومبادراتها الإنسانية.

هيفاء وهبي

بعدما تطلّقت هيفاء وهبي من زوجها الأوّل، شقّت طريق النجوميّة لتصبح اليوم واحدة من أهمّ النجمات في العالم العربيّ، وربّما لو أنّها بقيت متزوّجة لم تكن لتحقّق الشهرة التي وصلت إليها اليوم!

أصالة

رغم أنها بعد كل طلاق تنهار، إلّا أنّها تقف على قدميها من جديد وتبذل جهدها لمتابعة أعمالها، فتحقّق المزيد من النجاحات في مسيرتها الفنيّة. وبالمناسبة، تصدّر خبر زواج أصالة للمرة الرابعة منذ أيّام الترند، لتعلن لاحقًا سعادتها بحياتها مع زوجها الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية