Yasmina

نجمات تألّقن وأخريات تفاجأن بهنّ وبعضهنّ اخترن أسوأ الفساتين في حفل Grammys 2019

كاردي بي تفاجئنا باطلالة محتشمة وغريبة في حفل الغرامي

لا شكّ أنّ ليل أمس إزدحم بالمناسبات الهوليووديّة فكانت السجادة الحمراء هي المكان الذي اجتمعت فيه أبرز النجمات أكان في حفل البافتا 2019 في لندن أو في حفل الغرامي 2019 في لوس أنجلوس وإلى جانب عروض الأزياء التي نتابعها من نيويورك، توقّفنا ليل أمس لاكتشاف أبرز إطلالات النجمات على سجادة حفل الغرامي الحمراء في الدورة الواحدة والستين من هذا الحفل.

على عكس حفل البافتا الذي يتّسم بالأناقة والكلاسيكيّة والرقيّ، تتعمّد النجمات في حفل الغرامي لاعتماد لوكات أكثر جرأة والإطلالة بصيحات ملفتة وغير تقليديّة فالحفل بحدّ ذاته يسمح لذلك وهذا ما بدا واضحاً من خلال إطلالاتهنّ وتحديداً إطلالة كلّ من كاردي بي، كايلي جينر، جنيفر لوبيز وليدي غاغا.

بعضهنّ اختار الأناقة والخيار الآمن فيما بعضهنّ وقعن ضحيّة الخيار الخاطئ وهناك أخريات تفاجأنا بتغيير ستايلهنّ فمن هنّ النجمات اللواتي ارتدين أسوأ وأجمل الفساتين؟

كاردي بي بفستان Vintage من Mugler

البداية مع Cardi B والتي فاجأتنا بإطلالتها الموقّعة من Mugler والسبب الحشمة الزائدة التي لم نعتد عليها مع كاردي بي رغم أنّ إطلالتها اتّسمت بالغرابة غير أنّنا أحببناها لأنها عكست ستايلاً مختلفاً. الملفت في هذه الإطلالة أنّها Vintage وتعود إلى مجموعة Mugler من موسم خريف خريف 1995 وقصّة الفستان الذي ارتدته دراميّة ومسرحيّة بامتياز.

كايلي جينر وكيتي بيري باطلالتين غريبتين من بالمان في حفل الغرامي 2019

ننتقل إلى كلّ من كيتي بيري وكايلي جينر اللتين اختارتا إطلالتيهما من توقيع بالمان فرأينا الاولى بفستان من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2019 التي تابعناها من شهرٍ تقريباً والتي عكست قصّة بالمان الجديدة وهي تنورة " البالون " أما الثانية فرأيناها بإطلالة محتشمة للغاية مقارنة بستايلها المعتاد حيث لم نتخيّل يوماً أن نرى كايلي ببدلة رسمية مع قفازات طويلة ومن دون أن تكشف عن جسمها.

ليدي غاغا بفستان ميتاليكي وجنيفر لوبيز بفستان من رالف اند روسو في حفل الغرامي 2019

في المقابل، يبدو أنّ ليدي غاغا هي نجمة السجادة الحمراء هذا العام ولكن ليس كما عوّدتنا سابقا ًومنذ سنوات ففي حين أنها كانت ملكة الإطلالات الغريبة، تتألق مؤخراً بلوكات رائعة وأمس خلال حفل الغرامي لفتت غاغا الأنظار بفستانها الميتاليكيّ ذات قصّة الكشاكش المثنيّة من جانبٍ واحد والذي حمل توقيع Celine ولإضفاء المزيد من الأناقة عليه، حرصت على تزيينه بعقد ماسيّ من تيفاني أند كو من مجموعة Tiffany Blue Book وقد عكست العقد حوالي أكثر من 120 قيراط من المجوهرات.

في المقابل، فاجأتنا جنيفر لوبيز بإطلالتها ليس لأنها لم تكن ملفتة إنما لأنها عكست ستايلاً مختلفاً فمن المعروف عنها أنّها ملكة الإطلالات الأنثويّة أو الجذابة والمكشوفة ولكن أن تعتمد جي لو قبّعة كبيرة فهي بخطوة مفاجأة وقد حملت إطلالتها توقيع رالف أند روسو.

تريسي اليس روس وجانيل مونيه في حفل الغرامي 2019

إلى جانب هؤلاء النجمات، رأينا تريسي أليس روس تستبدل الفستان بـ بدلة رسميّة تميّزت بالشكّ على كتف واحد وقد اختارتها من علامة رالف أند روسو فيما فاجأتنا جانيل مونيه بلوكها الموقّع من جان بول غولتييه والذي لم نستطع تقييمه ما إذا كان ملفتاً أو سيئاً، فما رأيكِ أنتِ؟

انا كيندرك بفستان رالف اند روسو ومايلي سايرس ببدلة من Mugler من الغرامي 2019

يبقى أن نسلّط الضوء على تميّز إطلالة مايلي سايرس التي اختارت بدورها بدلة رسميّة فضفاضة بقصّة مينيماليّة من Mugler وإطلالة أنا كيندريك بفستان رالف أند روسو القصير والمزيّن بالريش والذي ذكّرنا بفستان كارن وازن، جميلتنا من الوطن العربي التي سبق لها وارتدته.

هايدي كلوم وكاميلا كابيلو بفستان من ارماني بريفيه

أخيراً، نشير إلى إطلالة هايدي كلوم الرائعة بفستانها القصير ذات قصّة الأكمام البارزة وكاميلا كابيلو بفستانها الزهري من الترتر مع قصّة الظهر المكشوفة من أرماني بريفيه، هذا الفستان الذي رأيناه عادياً جداً أو أقلّ من عاديّ.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني