نجمات تحدثن لهجات عربية مختلفة عن لهجاتهن باتقان مذهل

مصدر الصورة @nour حساب الممثلة نور الغندور على انستقرام

نتحدث اليوم عن مجموعة نجمات تكلمن لهجات عربية مختلفة عن لهجاتهن باتقان مذهل وكأنها هذه اللهجات التي اعتدن عليها منذ صغرهن. بدايةً اختبري نفسك،الى أي درجة أنت متمسكة باللغة العربية؟

ias

منذ عشرات السنين، اعتاد النجوم من العالم العربي بأكمله مطاردة النجاح في مصر، والتمثيل في أم النيا، وفي السنوات الأخيرة ومع بروز المسلسلات العربية المشتركة، أعيد خلط الأوراق فرأينا نجوم ونجمات يتكلمون لهجات عربية غير لهجاتهم الأم. فمن أتقنها؟

أمل بو شوشة

من الأخوة الى مسلسل على صفيح ساخن أظهرت أمل بوشوشة قدرة عالية جدًا في تحدث اللهجة السورية، وكأنها ولدت في دمشق. وكانت أمل قد كشفت عن عشقها لهذه اللهجة وعن التمارين التي تقوم بها قبل تصوير أي مسلسل كي تتأكد فعلًا من اتقانها.

هند صبري

تونسية أتت الى مصر بحثًا عن حلمها بالتمثيل، انها هند صبري التي أتقنت اللهجات المصرية على اختلافها وصولًا الى الصعيدي في فيلم الجزيرة. هند تكشف في كل مقابلاتها عن عشقها لمصر وعن التلقائية التي باتت تتحدث بها اللهجة المصرية خصوصًا وأن زوجها مصري.

نور الغندور

نور الغندور من نجمات الصفّ الأول في الكويت ومن اللواتي جمعن شعبية كبيرة جدًا من أولى أدوار البطولة التي لعبتها، ولكنها في الحقيقة مصرية الجنسية ولكنها ولدت في الخليج والحقيقة أنها تتقن اللهجة جدًا! ما هو سبب عدم زواج نور الغندور؟ اليك الجواب.

هيفاء وهبي

ربما لأن والدتها مصرية الجنسية أو لأنها تعشق الفن الى درجات خيالية، استطاعت هيفاء أن تثبت نفسها كنجمة أولى عربيًا وباللهجة المصرية، وحتى أنها استطاعت أن تصبح نجمة شباك في مصر وتنافس على المراكز الأولى.تذكري معنا زيجات هيفاء وهبي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية