نجمات عربيات بفستان السهرة الذهبي يتفوقن على إطلالة كيت ميدلتون به!

نجمات عربيات بفستان السهرة الذهبي

مصدر الصور: حسابات انستغرام لكل من أنغلم ونجوى كرم وأصالة

لفتتنا نجمات عربيات بفستان السهرة الذهبي الذي منحهنّ إطلالة في غاية الرقي، الأناقة والفخامة، وكنّ قد ارتدينها للتألّق على السجادة الحمراء لمختلف المناسبات أو لإحياء الحفلات. وقد عرضنا لك سابقًا صورًا لنجمات بفساتين باللون الأصفر.

ias

منذ أيّام، أطلت كيت ميدلتون بفستان ذهبيّ ملكي خلال العرض الأول لفيلم من بطولة جيمس بوند، ولذا، تذكّرنا إطلالات عديدة لنجمات عربيّات اعتمدن فساتين بهذا التدرّج الرائع، وصورهنّ التالية ستظهر لك كم بدون جميلات!

نور الغندور

لفتت نور الغندور الأنظار بهذه الإطلالة، حيث تألّقت بفستان ذهبيّ يتزيّن بالشراريب، منحها لمسات أنثوية، مميّزة وحيويّة، وجعلها تستحق مقارنتها مع إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الذهبيّ.

سيرين عبد النور

فستان رائع من تصميم نجا سعادة ارتدته النجمة سيرين عبد النور على المسرح، وقد اكتسى بأكمله بحبوب الخرز الذهبيّة، وتزيّنت مختلف أطرافه بالريش الناعم. الفستان تميّز بقصّة الفتحة الجانبيّة والكتف الواحد الذي تدلّى منه وشاح لامس الأرض، فاتّسمت سيرين بإطلالة مذهلة حقًا، وأروع من إطلالة دوقة كامبريدج بالفستان الذهبيّ!

أحلام

تحرص أحلام دومًا على اختيار فساتين تليق بلقب "ملكة المسرح" الذي تحمله، كما في الإطلالة التالية التي اعتمدتها للترويج لألبوم "فدوة عيونك"، حيث تألّقت بفستان من توقيع زهير مراد تزيّن بالأحجار الذهبية الكبيرة، وأرفق مع كاب أسود طويل، منحها الكثير من الرقي.

أنغام

خلال إحيائها لحفل لها في مصر في شهر أغسطس من العام الحاليّ، أطلّت أنغام على جمهورها بفستان ذهبيّ راقٍ جدًا من تصميم راني زاخم، وقد تزيّن بحبوب فضيّة برّاقة أضفت عليها جرعة مضاعفة من التألّق والجمال.

ميريام فارس

تميّزت ميريام فارس بإطلالة رائعة عندما ارتدت هذا الفستان الذهبيّ المؤلّف من طبقات برّاقة، وجعلها تشعّ على المسرح كالنجمة، فهو تناسب مع شكل جسمها إلى حدّ كبير، وكذلك مع لون بشرتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية