7 نجمات عربيات حققن أرقامًا قياسية بالزواج

نجمات عربيات تزوجن اكثر من مرة

نخبرك عن نجمات تزوجن اكثر من مرة، على الرغم من أنّهنّ انجرحن في المرات السابقة، إلا أنّ ذلك لم يفقدهنّ ثقتهنّ بالرجال، من بينهنّ نجمات تطلّقن في العام 2020، ولا يمانعن الزواج من جديد. وأكثر من صدمنا، أنّ بعضهنّ قد تزوّج اكثر من 10 مرّات!

ias

بعض النساء لا يفكّرن بالزواج من جديد بعد الطلاق، بل يقرّرن بدء حياة جديدة لأنّهنّ واثقات من قدراتهنّ على فعل الثير من الأمور من دون الحاجة إلى الرجال. ولكن الأمر يختلف بالنسبة لبعض النجمات اللواتي يبدو من الصعب بالنسبة لهنّ العيش من دون الجنس الآخر!

تحية كاريوكا: 14 مرة

نجمات عربيات تزوجن اكثر من مرة
تحية كاريوكا جذبت الكثير من ارجال بجمالها

تزوّجت نجمة الرقص الشرقي الراحلة تحية كاريوكا 14 مرة في حياتها، وأطول زيجة دامت لمدّة 18 عامًا، وأقصرها استمرّ لأشهر معدودة. أحد أزواجها اعتُقل بعد قيام الثورة في عام 1952، فانفصلت عنه، وأحدهم أنهت زواجها به عندما طالها باعتزال الرقص.

غادة عبد الرازق: 10 مرات

غادة عبد الرازق هي من المشاهير الذين تزوجوا خلال جائحة كورونا، ليكون بذلك زواجها العاشر! سعيد الحظّ هذه المرة كان هيثم زينيتا، ولم تصرّح سابقًا بأنهما يخطّطان للزواج، بل فاجأت جمهورها بصورة نشرتها من حفل زفافهما. 

نجوى فؤاد: 10 مرات

نجمات عربيات تزوجن اكثر من مرة
نجوى فؤاد تزوّجت 10 مرات في حياتها

على الرغم من أنّها تزوّجت 12 مرّة في حياتها، ولكن البعض يقول أنها تزوجت 10 مرات، إلّا أنّها لم تحب سوى رجلًا واحدًا. وهي لم تنجب سوى ابنة وحيدة، من زوجها الأول الموسيقار أحمد فؤاد حسن.

صباح: 9 مرات

نجمات عربيات تزوجن اكثر من مرة
زيجات الراحلة صباح كلها انتهت بالطلاق

تزوّجت النجمة الراحلة صباح 9 مرات في حياتها، ولكن أي من زيجاتها لم يدم، إذ كانت تتطلّق في كلّ مرة. لقد رزقت من زوجها الأول نجيب شماس بابنها الدكتور صباح، ومن زوجها الثالث أنور منسي بابنتها هويدا.

سوسن بدر: 6 مرات

تزوّجت سوسن بدر للمرة الاولى عندما كانت طالبة في معهد الفنون المسرحية من استائها، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، واستمر زواجهما لمدّة 5 سنوات. بعدها تزوّجت من رجال آخرين، منهم من كان يصغرها بـ 20 عامًا وآخر بـ 10 أعوام.

فيفي عبده: 6 مرّات

تزوّجت فيفي عبده 6 مرات في حياتها، وأنجبت ابنتان، الأولى من الزواج الأول، والثانية من زوجها الحالي محمّد الديراوي.

> نعم، أتجوز تاني وتالت وعاشر، ما اتجوزش ليه عارجة ولا مكرسحة؟

أنغام: 4 مرات

انتهت معظم زيجات أنغام بحوادث مؤسفة. الزواج الأول من مجدي عارف واستمرّ لمدّة خمس سنوات رزقت خلالها بابنها عمر، وزواجها الثاني كان من الموزّع الكويتي فهد ودام لثلاث سنوات وأنجبا ابنهما عبد الرحمن، والزواج الثالث كان من أحمد عز ودامت لسنة واحدة. أما زوجها الرابع، فهو الموسيقي أحمد ابراهيم وتطلّقا. ومنذ فترة، انتشرت شائعة حول زواج أنغام وهاني فرحات، ليتبين أنّ الخبر غير صحيح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية