نجمات عربيات تعرضن للخيانة واعترافاتهن ستثير دهشتك!

تتغلغل الخيانات والفضائح الأخلاقية في عالم الفن والأضواء، فنسمع بين الحين والآخر عن بعض العلاقات المشبوهة التي تختبئ خلف المظاهر والتكلف والتمثيل، والخيانات التي تطال أشهر الثنائيات المعروفة.

ias

ولكن من النادر أن تتجرأ الفنانات العربيات على الكشف عن الخيانات الزوجية التي تعرضن لها والتي نجحن في مواجهتها بصمت تام وبعيداً عن الكاميرات والاعلام. فما هي أبرز قصص الخيانة التي طبعت عالم الفن في العالم العربي؟ وأي فنانات وقعن ضحيتها؟

(نجمات عالميات تجرأن على كسر القواعد وتقدمن من رجالهن للزواج!)

غادة عبد الرازق:

لم يمضِ وقت طويل على طلاق الممثلة غادة عبد الرازق من زوجها محمد فودة حتى خرجت الى الاعلام وكشفت عن خيانته لها، وقد أوضحت النجمة المصرية أن علاقة زوجها مع امرأة أخرى لم تكن السبب المباشر لطلاقهما فهي عفت عنه لكن الأمور لم تجري كان مخططاً. وفي موضوع الخيانة اعتبرت غادة: "أن الخيانة هي من طباع الرجل بغض النظر عن هوية الزوجة، أكانت غادة أو جنيفر لوبيز".

شيرين عبد الوهاب:

قامت المغنية شيرين عبد الوهاب بالتخلي عن جنينها كردة فعل على خيانة زوجها لها، وهذه الحادثة كانت مأساةً بالنسبة لها، وتمنت لو يغر الله غلطتها باجهاض طفلها.

أصالة:

بالنسبة للفنانة السورية أصالة فقد أفصحت للجمهور حقيقة خيانة زوجها لها، وكشفت أنه كان على علاقة بنجمة أخرى (دون ذكر اسمها) وهذا ما دمر حياتها الزوجية وأصابها بالاحباط.

اقرئي المزيد: بالصور: نجمات عربيات ورثن الجمال من والداتهن… شاهدي ملامحهن المتطابقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية