نجمات عربيات في مهرجان البندقية السينمائيّ تفوّقن بإطلالاتهنّ على كلّ المشاهير

مصدر الصورة: حساب ريا أبي راشد على انستغرام

حضر عدد من النجمات العربيات مهرجان البندقية السينمائي بنسخته السبعين، وتألّقت كلّ منهنّ بإطلالة أذهلت نقّاد الموضة والجماهير من مختلف الدول، عكس لوكات النجمات العالميات في المهرجان التي لم تكن على قدر توقّعاتنا.

ias

فقد اختارت نجماتنا العربيات فساتين من تصميم أهم الدور العالميّة، تميّز أغلبها بقصّاتها المحتشمة، وخلت من التفاصيل المبالغ بها، إنّما زيّنتها تلك الناعمة والمميّزة.

ريا أبي راشد

كما توقّعنا، حضرت ريا أبي راشد المهرجان بإطلالة تجمع بين الرقيّ والأناقة والأنوثة، إذ تألّقت بفستان أبيض من تصميم زهير مراد، نسّقته مع مجوهرات من Bulgari، وحقيبة وحذاء من Jimmy Choo.

أروى جودة

إطلالة أروى جودة في االمهرجان كانت أيضًا ملفتة ومختلفة، فهي ارتدت ثوبًا بقصّة محتشمة وأنيقة من تصميم Maison Valentino، باللون الأخضر الذي أضفى عليها لمسات حيويّة.

نجود الرميحي

بفستان أحمر ساتانيّ من Albera Feretti، تألّقت نجود الرميحي لافتة الأنظار بواحدة من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها في المهرجان وأكثرها رقيًّا، خصوصًا وأنّها اختارت مجوهرات من Boucheron ضاعفت جاذبيّتها.

نجمات عربيات في مهرجان البدقية السينمائي
مصدر الصورة: حساب نجود الرميحي على انستغرام nojoud_alrumaihi@

سميّة رضا

تألّقت الممثّلة السعوديّة سميّة رضا، بعباءة باللون الفوشيا من قماش الساتان، نسّقتها مع حزام عريض وقفازين باللون الأسود، وهي من أجمل الطرق لتنسيق العباءة التي يمكن اعتمادها.

سارة طيبة

الممثّلة والفنانة السعوديّة سارة طيبة، كانت أيضًا من أبرز الوجوه العربيّة الحاضرة في المهرجان، وقد حضرت بفستان فضيّ برّاق، تميّز بأكمامه الواسعة التي زيّن الريش الأبيض أطرافها.

درّة زروق

خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر، الذي أقيم على هامش مهرجان البندقيّة السينمائيّ، لفتت درّة زروق الأنظار بإطلالتها، إذ تألّقت بفستان أسود من تصميم Bazza Alzouman، تميّز بأكمامة المنسدلة الشفافة والتي أتت من الأعلى بصيحة الأكتاف المنفوخة.

االنجمة التونسيّة نسّقت إطلالتها هذه مع مجوهرات من Messika، شمل خواتم وأقراط، إضافة إلى عقد كبير مرصّع بالألماس هو من أجمل العقود الفخمة التي رأيناها منذ بداية المهرجان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية