نجمات عربيّات لم يقتربن من عمليّات التجميل

نجمات لم يجرين عمليات التجميل

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام munawassefofficial@ وaminakhalilofficial@

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات لم يجرين عمليات التجميل، وقرّرن تقبّل مظهرهنّ كما هو، منهنّ ما زلن شابات، وغيرهنّ تقدّم السنّ بهنّ وباتت آثار ذلك ظاهرة بوضوح على بشرتهنّ.

ias

يزداد إقبال النجمات على عمليّات التجميل بشكل كبير، وبعضهنّ يبالغ إلى حدّ تغيّر الملامح الأساسيّة بشكل تام، والأمر المحزن، أنّ صور بعضهنّ تُظهر أنهنّ كنّ أجمل قبل ذلك. على عكس ذلك، تلفتنا أخريات لم يخضعن لأيّ من عمليات أو تقنيّات التجميل، وفي ما يلي أبرزهنّ.

منى واصف

تبلغ منى واصف 81 من العمر، وهي منذ بداية مسيرتها في عالم التمثيل، لم تخضع لأي عمليّة تجميل، حتّى أنّ صورها تُظهِر أنّها بقيت بعيدة تمامًا عن حقن الفيلر والبوتوكس، إذ تبدو علامات التقدّم بالسنّ واضحة في في وجهها، من ترهّلات وتجاعيد، تفتخر بها!

ستيفاني عطالله

بطلة مسلسل كريستال هي أيضًا من النجمات اللواتي لم يسمحن لعمليات التجميل بإفساد ملامح وجههنّ الطبيعيّة، وذلك تؤكّده أجدد صورها، حيث أنّها حافظت على شفاهها الصغيرة بدلًا من منحهما التأثير الممتلئ بالفيلر، وكذلك لأمر بالنسبة لعناصر أخرى في وجهها. ولتعزيز جمالها، تفضّل ستيفاني تطبيق صيحات مكياج رائجة بتدرجات تتناسب مع لون بشرتها وملابسها.

أمينة خليل

عُرِفَت الممثّلة المصريّة أمينة خليل ببراعتها في المجال، وقد تعرّضت كثيرًا للنقد السلبيّ من بعض المتابعين الذين طالبوها باستمرار بإجراء عمليّة تجميليّة لأنفها البارز، لكنّها رفضت ولم تكترث لكلّ ذلك، هذا لأنّها متصالحة مع داتها ولا تهتمّ لآراء من يحاولون تدمير ثقتها بنفسها.

نورهان شعيب

ما زالت نورهان شعيب كما عرفناها، لم تخضع لأيّ من عمليّات التجميل، رغم أنّ بعض المتابعين شدّد على ضرورة تحسين شكل أنفها، وحقن شفتيها بالفيلر لمنحهما مظهرًا ممتلئًا وأكثر جاذبيّة. هي رائعة الجمال في سنّ الـ 41 رغم ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية